رسميًا.. بينيلوبي كروز الوجه الجديد لعلامة شانيل

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
5 يوليو 2018,3:22 ص

من حسنات العمل في مجال صناعة السينما والنّجاح فيه، بناء اسم صعب على جميع الأصعدة، ابتداءً بالتمثيل، ومُروراً بعالمي الأزياء والموضة، وانتهاءً بالفُقاعة الإعلامية التي تُحيط بالفنّان.
وهذا بالتّحديد ما حصل مع الممثلة العالمية "بينيلوبي كروز"، التي استطاعت أن تبني لنفسها اسمًا استثنائيًا في هوليوود، ساعدها للوصول إلى أقصى درجات النّجاح؛ إذ مثّلت مع نجوم الصّف الأول في أهم الحبكات السينمائية العالمية، وها هي اليوم تقتحم أبواب كُبرى دور الأزياء العالمية "شانيل".




فيوم الثّلاثاء، عُيّنت بطلة فيلم Woman on Top سفيرةً لعلامة شانيل الفرنسية، لتنضم إلى أسطول سفيرات العلامة، أمثال الممثلة العالمية كريستين ستيوارت، ومارغوت روبي، وابنة الممثل العالمي جوني ديب "ليلي روز ديب".
وتمّ تعيين كروز في اليوم الذي أطلقت فيه العلامة الفاخرة عروض أزياء هوت كوتور في باريس، فوصلت الممثلة موقع الحفل بإطلالة غاية في الأناقة، إذ أسدلت على جسدها فستانا باريسيا ورديا، خيطَ من النسيج الصوفي "تويد"، انتقته من مجموعة ريزورت شانيل لربيع وصيف 2019.




وأكملت زوجة الممثل العالمي خافير بارديم إطلالتها بوضع قُبّعة القلنوسة البيضاء، كما أضافت الكثير إلى طولها بانتعال كعب عال بلون النيود.
وفي تصريحها عن التّعاون الجديد الذي جمعها بشانيل، قالت بينيلوبي: "شانيل علامة أيقونية، وكارل شخصٌ مُبدع، عشقت جميع أعماله منذ أن كنت طفلة، وأنا سعيدة بالعمل معه".




وأضافت قائلة: "إنه كملك الموضة، وجلسة تصويرنا اليوم كانت في غاية الإثارة، فالوقوف أمام عدسة تصويره بمثابة المُغامرة".

google-banner
foochia-logo