عفراء ساراتش أوغلو تعلن انفصالها عن مارت رمضان في عيد ميلادها

أرشيف فوشيا
لين محمد
1 ديسمبر 2023,7:30 ص

بعد الكثير من الشائعات التي طالت علاقتها العاطفية بالنجم التركي مارت رمضان ديمير، قررت الممثلة التركية عفراء ساراتش أوغلو حسم الأمر بشكل نهائي وتأكيد انفصالها.

واستغلت عفراء يوم عيد ميلادها لكشف الحقيقية، مؤكدةً في لقاء لها مع أحد الصحفيين أنها ومارت زميلا عمل فقط قائلةً: أريد أن أضع النقطة الأخيرة لأنني لا أريد أن يعاد فتح هذا الموضوع بعد الآن. نحن مجرد زميلا عمل… ولا توجد بيننا علاقة.

وجاء الحديث عن انفصال الثنائي قبل بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الطائر الرفراف"، ما جعل البعض يتكهن بأن القصة ليست حقيقية، وقد يكون هدفها الترويج للعمل الدرامي المنتظر، وهو أسلوب متبع لدى بعض المشاهير الأتراك على غرار ما حدث في قصة حب النجمين هاندا أرتشيل وكرم بورسين خلال تجسيدهما بطولة مسلسل "أنت أطرق بابي".



يُشار إلى أن عفراء استمتعت بأجواء عيد ميلادها برفقة زملائها في مسلسل "الطائر الرفراف"، على الرغم أنها معتادة على الاحتفال مع أفراد عائلتها المقربين وتفضل الحفلات البسيطة والحميمية.

أخبار ذات صلة

مارت رمضان وأفرا ساراتش يحاولان التخفي في أحدث ظهور لهما

وعن سبب احتفالها مع طاقم العمل، قالت عفراء: أردت أن أجمع أصدقائي الذين لم أقابلهم منذ فترة.. سترون إطلالتي على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي عفراء ساراتش أوغلو؟

هي فنانة وعارضة أزياء تركية اسمها بالتركي Afra Saraçoğlu، ولدت في الثاني من ديسمبر من عام 1997، في مدينة أنقرة، ثم سافرت لاحقًا للدراسة في جامعة الأناضول في مدينة أسكي شهير .



بدأت عفراء مشوارها في عالم الشهرة كعارضة أزياء، وشاركت في عدد من الإعلانات التجارية بسبب جمالها اللافت، وكانت بداياتها في التمثيل من خلال فيلم "فرصة ثانية" إلى جانب الفنان التركي أوزجان دنيز، وقدمت لاحقًا دور البطولة في فيلم "الفتى السيئ" الذي عرض عام 2017، وجسدت دور "كايلا" التي تبلغ من العمر 17 عاما، تنتقل للعيش في مدينة أجنبية مع والدها الذي لم تعرفه مسبقًا.



ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها عفراء مسلسل "المعلم "وقدمت فيه شخصية جيزام بوزكورت، وبرزت الفنانة الشابة أخيرًا في شخصية "سيران" التي تقدمها بالمسلسل الأشهر والأكثر انتشارًا هذا الموسم "الطائر الرفراف أو فريد"، وما زالت تحقق الكثير من النجاح في شخصيتها بالعمل.

google-banner
foochia-logo