الأناقة في قاموس النجمة السمراء ريهانا لا ترتبط بأي قواعد ولا تنبني على أي أسس، على الرغم من تعدّد شراكاتها الناجحة مع العلامة الرياضية الشهيرة "بوما" وتقديمها أجمل التصاميم الرياضية، إلا أنّ ريهانا تميل أكثر إلى الغرابة عندما يتعلّق الأمر بأسلوبها الشخصيّ، وهذا ما رأيناه عند أطلّتْ علينا في مهرجان الموسيقى العالمي كوتشيلا، الذي انطلق خلال نهاية الأسبوع الماضي، بإطلالات غريبة، بعضها لم يكن موفقاً.
وفي اليوم الأول اختارتْ إطلالة كاملة باللون الأبيض، مكوّنة من بنطلون جينز بقصّة الخصر العالي، بأحزمة جانبية وكروب توب جينز مربوط بعقدة أسفل الصدر، بأكتاف عارية وحقيبة يد صغيرة من توقيع علامة كروم هارتس، وأكملتْ إطلالتها بارتداء مجوهرات من "شوبارد" و "لوري رودكين"، كما اعتمدتْ تسريحة شعر قصيرة من وحي الستينات.
أما في اليوم الثاني، فارتدتْ في الصباح بدلة جلدية بالوردي والأسود، بدون أكمام وبسحّاب أمامي، على مستوى الصدر من توقيع فنتي بوما، ونسّقتها مع زوج من البوت الأصفر بالكعب المدبّب.
أما في الفترة المسائية، فاقتبستْ إطلالة كاملة من مدرج Y/Project لخريف 2018، حيث نسّقتْ فستاناً شفافاً كشف عن تفاصيل جسمها بالكامل، برقبة عالية وأطراف غير متماثلة مع زوج من أحذية بوت الأوغ المترهّل بلون الكاميل، الذي يصل إلى أعلى الركبة.
وفي اليوم الأخير، اقتبستْ إطلالة كاملة من مدرج "غوتشي" لخريف 2018، لدرجة أنها غطت وجهها بقناع "بالاكلافا" المحبوك، والذي تمّ تخصيصه، بإضافة زوج من الأقراط المتدلية، وبدلاً من بنطلون الكاروهات الذي ارتدته العارضة على المدرج، ارتدتْ ريهانا بنطلون جلدي مطبّع بطبعة جلد الثعبان، من توقيع إليزابيث وينستوك منسّق مع على أحذية من روشاس مطبّعة بنقشة جلد الثعبان، ورغم الأسماء العالمية التي دمجتها معاً في هذه الإطلالة، إلا أنها بدتْ غريبة، وغير أنيقة على الإطلاق.