رامي جمال يكشف موعد طرح الدويتو الغنائي مع زوجته

أرشيف فوشيا
فرح درويش
25 ديسمبر 2023,10:57 ص

شوق الفنان المصري رامي جمال جمهوره ومتابعيه لأعماله الجديدة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، مبيناً أنه سيجدد تعاونه مع زوجته المعتزلة ناريمان في ديتو غنائي.

وشارك جمال عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورتين له من جلسة تصوير أجراها خصيصاً للألبوم، وأرفقها بتعليق بيّن فيه أنه يعتزم طرح 12 أغنية في الفترة القادمة، على أن تكون أول أغنية تطلق هي الدويتو الذي يجمعه بزوجته التي اعتزلت الفن منذ 8 أعوام.

وأضاف مشوقاً متابعيه للأغنية: تعتقدوا هي دراما ولا حب ولا خناق.

وكشف جمال أنه سيتم طرحه بعد 10 أيام، متابعاً: "أسبكم تشبعوا بس من اهي مشيت 10 أيام.. وبعدها نشوف مشيت ليه".



عهد ووعد

قبل أيام قليلة، تعهد الفنان رامي جمال لجمهوره بتقديم أعمال جميلة تشبه الأعمال التي كان يقدمها سابقاٌ، موضحاً أنه عاد للمهنة كهاوٍ قائلاً: وعدتكم إن الاغاني الفترة اللي جاي إن شاء الله هتبقى زي أغاني زمان لإني رجعت اشتغل كهاوي زي زمان ورجعت اختار الاغنية على قد ما احبها والنتيجة إني اللي من القلب بيوصل للقلب".



اعتزال زوجته

أكد الفنان رامي جمال أنه ليس السبب في اعتزال زوجته للفن، ولم يجبرها على اتخاذ هذه الخطوة.

وقال إنه خيرها بين زواجهما واستمرارها بالفن، وهي اختارته، معقباً: قولتلها كملي بس مش هنتجوز وأن الفن يسرق العمر.

أخبار ذات صلة

رامي جمال: عندي مشكلة في الإنجاب.. وهكذا كانت ردة فعل زوجتي

وأضاف أنه شارك مع زوجته في أعمال غنائية من أجل إرضاء نفسها، وهو طلب منها الابتعاد عن هذا المجال بسبب إرهاقه الكبير، وهو يتمنى لها الاستقرار النفسي.

هذا وتعاون الفنان رامي جمال مع زوجته المعتزلة ناريمان في ديو غنائي قبل 3 سنوات حمل اسم "مش ملاحظ حاجة"، وهو من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي، وألحان رامي جمال.



آخر أعمال رامي جمال

الجدير ذكره أن آخر أعمال رامي جمال كان أغنية "أهي مشيت" التي أطلقها منذ أيام قليلة على قناته الرسمية في "يوتيوب"، ولحنها بنفسه،وهي من كلمات جمال الخولي.

كما احتفل جمال مطلع الشهر الحالي، بنجاح أغنيته "جيت متأخر" والتي حصدت المركز الأول الأعلى بحثاً على منصة " يوتيوب" ، كما تصدرت قائمة الأعلى استماعاً على صفحة مصر الرسمية.

أخبار ذات صلة

"جيت متأخر" لـ رامي جمال في الصدارة

google-banner
foochia-logo