سيرين عبد النور: دوري بـ"النسيان" مختلف.. وهذا ما أقوله لنادين الراسي

أرشيف فوشيا
فابيان عون
23 ديسمبر 2023,7:25 ص

أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن الدور الذي ستقدّمه في المسلسل الجديد "النسيان" سيكون مختلفاً تماماً عن الأعمال التي قدّمتها منذ بداية مشوارها الفني.

وأعربت سيرين، خلال حديث لـ "فوشيا"، عن سعادتها بمشاركة مواطنتها نادين الراسي في مسلسل "عرابة بيروت"، وقالت: نادين حبيبة قلبي، وهي مميزة بوجودها، والشاشة تروق لها، ونحن جميعا نحبها.

وتمنت المغنية والممثلة اللبنانية التوفيق للنجوم جميعهم في عام 2024، قائلة: "الله يعطي كل إنسان بحسب نواياه، ويكافئ كل إنسان مجتهد بالنجاح، مؤكدة معرفتها معنى التعب".

وعن اعتبارها أيقونة للموضة ومحاولة البعض التشبُّه بها، وجهّت سيرين الشكر للجمهور على محبتهم، قائلة: أفرح بأن أكون مؤثرة بطريقة حلوة وهذه مسؤولية كبيرة وضعت على عاتقي وافتخر بها.

وتطرقت للحديث عن إطلالتها الأخيرة من "دولتشي أند غابانا"، فقد كشفت أنها اختارت الظهور بمعطف شفاف نادر لا يتوفر منه سوى أربع قطع حول العالم، وهو خاص بالأشخاص الذين يحبون التنقل تحت المطر.

وأشادت سيرين عبد النور بأداء الفنانة عبير نعمة خلال "الريستال الميلادي" الذي أحيته بمشاركة 150 شخصاً من كورال "فيلوكاليا" بقيادة الأخت مارانا سعد، مشيرة إلى حرصها على حضور ابنتها "تاليا" هذه الفعالية كونها من محبي الاستماع إلى أغاني الميلاد.

google-banner
foochia-logo