مكياج مرام علي سرّه أحمر الشفاه

أرشيف فوشيا
زينة فارس
8 فبراير 2024,7:50 م

استوحى خبير التجميل اللبناني داني كامل، لوك الممثلة السورية مرام علي من وحي أجواء "عيد الحب"، ونشر مجموعة صور للوك الجديد الذي أطلت به نجمة مسلسل "الخائن" التي تحظى بشهرة ومتابعة واسعة حالياً، مع عرض المسلسل على شبكة "mbc".

في هذا السياق، قال داني كامل في حديث لـ"فوشيا": إنها المرة الأولى التي أتعاون فيها مع مرام، لقد بدّلت الممثلة لون شعرها ولجأت إلى اللون الغامق، وكان المكياج من جلسة تصوير خضعت لها الممثلة السورية، وهي مستوحاة من عيد الحب. كان اللوك شتوياً بامتياز، والألوان فيه خفيفة. وضعتُ أحمر الشفاه الأحمر القوي والبارز من ماركة Mac مع القليل من ظلال العينين.



عودة أحمر الشفاه

وعن عودة موضة أحمر الشفاه الأحمر، لفت خبير التجميل اللبناني إلى أن أحمر الشفاه باللون الأحمر رائج هذه الفترة بقوة، وقد عاد أخيراً إلى الواجهة مع حلول فصل الشتاء. هو لون جميل لأنه يرمز إلى الأنوثة، ويتوفر بدرجات عدة. كلما كان الأحمر فاتحاً يليق بالفتيات الصغيرات في العمر، أما عندما يكون الأحمر غامقاً فيليق بالسيدات أكثر. إنه لون غريب ورائع.



متى نختار الأحمر؟

وعن النصائح التي يقدمها للفتاة التي تلجأ إلى أحمر الشفاه الأحمر، قال: "يجب أن تكون بشرتها رقيقة، ومكياجها بسيطاً. كذلك أنصح الفتاة بعدم المبالغة بالثياب التي ترتديها مع اللون الأحمر، بل اختيار ثياب كلاسيكية أو رياضية. لا أحبّ أحمر الشفاه الأحمر على العروس، بل هو يليق لمناسبات أخرى من بينها عيد الحب الذي يصادف في 14 شباط/ فبراير الحالي، كما يمكن للمرأة وضعه في المنزل لوحدها".

أخبار ذات صلة

مرام علي: أستمتع بنجاحي في "الخائن" رغم الانتقادات

google-banner
foochia-logo