بعد تقليد إطلالته في فيلم باربي.. رايان غوسلينغ يهدي جيمين من BTS غيتار "كين"

أرشيف فوشيا
لين محمد
25 يوليو 2023,12:30 م

تلقى النجم الكوري "جيمين" Jimin، عضو فرقة BTS العالمية، هدية من النجم الأمريكي رايان غوسيلينغ، تمثَّلت بجيتار الدمية "كين"، الذي جسد دوره في فيلم "باربي" Barbie.

وشارك جيمين عبر حسابه في "إنستغرام" مقطع فيديو شكر من خلاله غوسيلينغ لمنحه الجيتار الخاص بشخصيته في الفيلم، بعدما أقدم الأخير على تقليد إحدى الإطلالات التي اعتمدها في الفيديو المصوَّر لأغنيته Permission to Dance.

وقال جيمين: "مرحبا رايان، مرحبا كين، أنا جيمين، تهانينا على الانطلاق الكبير لفيلمكما.. المعجبون متحمسون لمشاهدة الفيديو الخاص بك.. شكرًا جزيلًا لك".

وتطرق للحديث عن إطلالة رعاة البقر التي ارتداها غوسلينغ في أحد مشاهد الفيلم، والتي تعد نسخة طبق الأصل عن الزي الذي ارتداه في الفيديو المصوَّر لأغنيته، وكتب: "يمكنني أن أرى أنك تبدو رائعًا في ملابسي".

وأضاف شاكرًا إياه: "شكرًا لك على هذا الجيتار. أنا حقًا أحبه وأتطلع إلى مشاهدة فيلم باربي".

وجاءت الهدية بعد ممازحة غوسلينغ النجم الكوري عبر نشر فيديو يقارن من خلاله إطلالة "كين" بإطلالة جيمين، حيث قال معلقًا على الموضوع: "لقد لاحظت أن الإطلالة التي اعتمدتها في أغنيتك هي ذاتها التي اعتمدها كين في فيلم باربي القادم.. يجب أن اعترف لك، لقد ارتديتها أنت أولًا، وبالتأكيد بدت عليك أجمل".

ولفت غوسيلينغ إلى أن هناك رمزًا بين دمى كين، ففي حال قلَّد أحدهما ستايل الآخر، لا بد أن يمنحه أغلى ما يملك، لذا قرر منحه جيتار كين.

وعلَّق غوسيلينغ قائلًا: "آمل أن تقبل غيتار كين باعتباره هديتي المتواضعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن كين لا يجيد العزف على أي حال، لذا سيكون أفضل بكثير بين يديك".

يشار إلى أن جيمين من محبي أفلام غوسيلينغ الرومانسية، وتحديدًا فيلم The Notebook، الذي شاركته دور البطولة فيه النجمة راشيل ماك آدم.

وكشف جيمين أنه شاهد الفيلم ما يقارب سبع مرات.

google-banner
foochia-logo