شعر أشقر ينسدل على كتفيه.. جون سينا بإطلالة أنثوية صادمة

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
14 يوليو 2023,3:08 م

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "باربي"، المرتقب عرضه في 21 يوليو/ تموز الجاري، مجموعة من الصور لنجم المصارعة الحرة جون سينا، الذي يشارك في الفيلم بدور حورية البحر" الذكوري، أمام المغنية الأمريكية دوا ليبا والتي تجسد في الفيلم شخصية "حورية البحر" الأنثى.

وظهر الممثل الأمريكي من أصل إيطالي - إنجليزي بإطلالة أنثوية صادمة، عاري الصدر، ويرتدي قلادة صدف فيروية وسوارا أبيض وفيروزي حول معصمه، كما وضع شعراً مستعاراً أشقر ينسدل على كتفيه، لإكمال إطلالة شخصيته في الفيلم.



وأعرب جون سينا (46 عاماً)، في مقابلة صحفية، عن سعادته بالدور الذي قدّمه في الفيلم، مشيراً إلى أن الجمهور سيخرج من دور العرض مشحوناً بآراء مختلفة ومختلطة عن تأديته لهذه الشخصية، واصفاً إياها بأنها أعظم أشكال الترفيه.

وقال إنه يُحب التنوع ويشعر أن الفيلم سيكون متعة بصرية للجمهور، مضيفاً: "أذهلتني فكرة تجسيدي لشخصية حورية البحر، وأعتقد أنه سيكون فيلماً يستمتع به الجمهور، وسيكون فيلماً مثيراً جداً".



يذكر أن النجمة مارجوت روبي تجسد شخصية أشهر دمية في عالم الألعاب وهي "باربي"، التي تخرج من عالمها الخاص المتعلق بالدمى، لتجد نفسها في عالم البشر، وتمر بعدد من المواقف والأزمات وكل ذلك في إطار كوميدي.

وتصحبها في رحلتها الدمية "كين" التي يقوم بدورها النجم رايان جوسيلنج.

وكان قد تم طرح الفيديو الدعائي لفيلم "باربي" في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، وحقق ما يزيد على 12 مليون مشاهدة، فيما تجاوز الفيديو الدعائي الثاني الذي تم طرحه الشهر الماضي 40 مليون مشاهدة.

وفيلم "باربي" من إخراج جريتا جرويج، التي شاركت في كتابته مع زوجها نواه بومباخ، ويشارك في بطولته إيسا راي، مايكل سيرا، ألكسندرا شيب، كيت ماكنون، إيما ماكي.

google-banner
foochia-logo