مكياج فادي صبيح في "حارة القبة 3" يعجب الجمهور ويعيد لهم ذكرى باسم ياخور

أرشيف فوشيا
مادلين جليس
9 أبريل 2023,1:02 م

نال الممثل السوري فادي صبيح إعجاب المتابعين في مشهد من مشاهد مسلسل "حارة القبة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للممثل فادي صبيح الذي يؤدي في المسلسل شخصية "طبنجة"، بعدما قامت شخصية "أم العز- رنا شميس" بوضع مواد التجميل على وجهه للانتقام منه.

وكانت "أم العز" قد قامت بذلك بعد زواجها من "طبنجة" واكتشافها أنه سبب وفاة ولدها الصغير "رضوان" الذي لعب دوره في الجزء من الأول من المسلسل الطفل فارس القيش ابن الفنان فادي القيش.

وتذكر المتابعون شخصية "أبو نبال" في مسلسل "الولادة من الخاصرة" التي أداها الفنان باسم ياخور، حيث علقت متابعة  "خطر ببالي مسلسل الولادة من الخاصرة لما شفت هذا المقطع من المسلسل".



بين طبنجة وأبو نبال

وتداول المتابعون صوراً للشخصيتين اللتين رأوا فيها تشابها كبيراً، مع بعض الاختلافات في زيادة المكياج على وجه "أبو نبال" أكثر من "طبنجة"، حيث علق متابع: "بس مكياج باسم متعوب عليه أخضر وأحمر وأسود"، وعلق آخر: "لا أبو نبال مكياجو أحلى وظابط أكتر".

ورأى آخرون أن وجه فادي صبيح الأبيض مناسب للمكياج أكثر، حيث علقت متابعة: "لابق لطبنجة أكتر هاي الألوان أحلى ع البيض"، وكتبت أخرى "بس فادي لبقلو الماكياج أكتر".

واستطرد المتابعون أن المسلسلين "حارة القبة" و"الولادة من الخاصرة" كلاهما من إخراج المخرجة رشا شربتجي، حيث علقت متابعة: "أمل شوعليها حركات رشا"،  وكتبت أخرى: "نفس المخرجة"، وكتبت ثالثة: "العلبة نفسا بتكون".

يذكر أن الممثل فادي صبيح يؤدي دور "طبنجة" في مسلسل "حارة القبة" الجزء الثالث، إلى جانب عدد كبير من الممثلين مثل رنا شميس وعباس النوري وخالد القيش ونادين تحسين بك وجلال شموط وحسن خليل وغادة بشور ورواد عليو وغيرهم.

والمسلسل من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج مؤسسة عاج للإنتاج الفني والتوزيع.

أما شخصية أبو نبال فقد كانت في مسلسل "الولادة من الخاصرة" وأداها الفنان باسم ياخور.

والمسلسل من تأليف سامر رضوان وإخراج رشا شربتجي أيضاً، وإنتاج شركة كلاكيت للإنتاج والتوزيع الفني، وهو من بطولة قصي خولي وعابد فهد ومحمد حداقي وفادي صبيح وشكران مرتجى وعبد الحكيم قطيفان وغيرهم.

google-banner
foochia-logo