ياسمينا زيتون وصيفة أولى لملكة جمال العالم 2024

أرشيف فوشيا
فابيان عون
9 مارس 2024,7:21 م

توجت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024، في النسخة 71 من المسابقة التي أقيمت في مدينة مومباي الهندية، السبت، فيما فازت باللقب كريستينا بيشكوفا Krystyna Pyszková من جمهورية التشيك.  

تفاصيل فوز ياسمينا زيتون بثاني أجمل امرأة في العالم

ونافست ياسمينا حتى المراحل الأخيرة للمسابقة ونجحت في حصد لقب Miss World Asia & Oceania، وكذلك لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024.

وأعربت ياسمينا عن سعادتها بهذا اللقب الذي يعتبر الإنجاز الأول الذي يحققه لبنان خلال مشاركته في المسابقات الجمالية بعد تتويج جورجينا رزق عام 1971 بلقب ملكة الكون.

وأشارت إلى أنها حرصت خلال مشاركتها في هذا الحفل على تسليط الضوء على الصورة الحقيقية للشعب اللبناني الذي يحاول دائمًا إثبات نفسه على الرغم من الصعوبات التي يعاني منها.

وأضافت زيتون في تصريح عبر قناة "lbc": المشوار كان كتير طويل ولكن الحمد لله استطعت الفوز بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم لعام 2024.

إطلالات ساحرة بتصميم نيكولا جبران

وتألقت ياسمينا زيتون خلال الحفل بإطلالتين من تصميم نيكولا جبران؛ إذ اختارت زيا تقليديا باللون الأبيض وفستانا آخر باللون الأزرق. 

وكانت ياسمينا زيتون قد لفتت الأنظار بعد إجابتها على السؤال الموحد أمام لجنة تحكيم Shark Tank India، خلال مرحلة التصفيات، مع المتسابقات الأربع الأوائل اللاتي يمثلن ترينيداد وتوباغو، بوتسوانا، جمهورية التشيك، وعرضت كل متسابقة رؤيتها الفريدة وتطلعاتها في الحصول على لقب ملكة جمال العالم.

وتحدثت ياسمينا عن أهمية مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تمكين المرأة، ودعت الجميع لأن يكونوا على طبيعتهم لأن هذا الأمر سيميزهم ويجعلهم محط الأنظار بشكل دائم.

ويأتي تتويج ياسمينا زيتون بلقب وصيفة أولى لملكة جمال العالم كأول إنجاز يحققه لبنان بعد سنوات من تتويج جورجينا رزق بلقب ملكة جمال الكون لعام 1971، واختيار ملكة جمال لبنان لعام 2015 الممثلة فاليري أبو شقرا بين الخمسة الأوائل اللواتي وصَلنَ إلى انتخاب ملكة جمال العالم لعام 2015 .

أخبار ذات صلة

ياسمينا زيتون: خسارة ملكة جمال الكون "لم تكسرني".. وطموحاتي ما زالت عالية

google-banner
foochia-logo