جويل ماردنيان تعتزل "إنستغرام" بصورة سوداء.. وتثير قلق متابعيها

أرشيف فوشيا
لين محمد
18 يوليو 2023,8:13 ص

أحدثت خبيرة الموضة وسيدة الأعمال اللبنانية جويل ماردينيان حالة من القلق بين متابعيها بإعلانها اعتزال "إنستغرام" مؤقتًا، دون الكشف عن السبب وراء قرارها المفاجئ.

وشاركت جويل متابعيها بصورة سوداء، أرفقتها بتعليق غامض: "الحياة مجنونة، كيف يمكن ليوم رائع أن يتحول لأسوأ يوم؟ سأعتزل إنستغرام لوقت طويل! أتمنى لكم أيامًا سعيدة".



ولم توضح ماردينيان الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، لا سيما أنها قبل ساعات كانت تقضي نزهة لطيفة مع صديقتها وطفلها بالتبني "نيثان"، إذ نشرت فيديو مرتدية "بلاي سوت" فضيًّا من توقيع العلامة التجارية الخاصة بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

تكهنات رواد مواقع التواصل

وتعددت تكهنات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب اعتزال خبيرة الجمال تطبيق إنستغرام، فمنهم من ألمح إلى طلاقها من زوجها كمال قدورة، لا سيما أنها لفتت سابقًا إلى أنهما واجها العديد من المشاكل في علاقتهما الزوجية.

فيما قال آخرون إن جويل ربما فقدت عزيزًا، خاصة أن الصورة التي شاركتها بخلفية سوداء ترمز إلى الحداد بشكل عام.

فيما رجَّح البعض أن أحد أفراد عائلة جويل يعاني من مشكلة ما.

وتوجَّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لخانة التعليقات معبرين عن قلقهم، فكتبت إحداهن: "أتمنى أن يكون أفراد عائلتك كلهم بخير وربنا موجود"، وعلَّقت أخرى: "من فضلك أخبرينا بما حدث؟ معجبيك قلقون عليك"، وأضافت ثالثة: "آمل أن يكون كل شيء أفضل يا عزيزتي جويل. أنا أثق بكونك امرأة قوية. أحبك وسأنتظر عودتك قريبًا".

google-banner
foochia-logo