بينك تلقن متابعًا نشر صورة مسيئة لها درسًا قاسيًا

أرشيف فوشيا
لين محمد
12 سبتمبر 2023,7:34 ص

أعربت النجمة الأمريكية أليشيا بييث مور، المعروفة باسم"بينك" Pink، عن غضبها واستيائها من تعرضها المستمر للتنمر، وذلك تزامنًا مع عيد ميلادها الـ44.

ويبدو أن أحد الحسابات الموثقة في تويتر قد أثار غضبها فعلا، بعد نشره صورة للمتحول الجنسي، الممثل الكوميدي الساخر إدي آيزارد، على أنه هي.

وأرفق الحساب، الذي يحمل اسم Glub glub، الصورة بتعليق، جاء فيه: "عيد ميلاد سعيد بينك".

وظهر إدي، الذي يعرف حاليًا باسم "سوزي"، بفستان نسائي مخطط باللونين البرتقالي والبيج، وانتعل حذاء ذو كعب عالٍ باللون البرتقالي، وطبَّق أحمر شفاه باللون الاحمر.



بدورها، ردَّت بينك على المستخدم بلغة شديدة اللهجة، وكتبت: "شكراً جزيلاً.. لقد عرضت منشورك على ابنتي البالغة من العمر 12 عامًا، وأوضحت لها أنني لم أقابلك قط، ولا أعرفك، وليس لدي أي فكرة عن سبب كراهيتك لي.. لقد كان درسًا جيدًا في الجهل".

وأضافت: "شكرًا لك. ما زلت لا أعرفك، أنت نكرة".



وسخرت بينك في تغريدة أخرى من الشخص الذي عمل على اختيار الصورة، معتقدة أنها صورة معدلة لها ولا تعود لشخص حقيقي، إذ كتبت: "الأهم من ذلك، يا لها من فرصة ضائعة هنا. هناك الكثير من الصور التي كان بإمكانك اختيارها، والتي تعد أسوأ من هذه الصورة، أيها المجهول اللعين. على الأقل كن مبدعًا في المرة القادمة".



وعن سبب ردّها على المتنمرين، أوضحت بينك أنها تريد أن يعرف أطفالها والآخرون أن الجميع معرضون للمعاملة السيئة أحيانًا، ولتؤكد لهم أن احترامها لذاتها لا يعتمد على آراء الآخرين بها أو عدد التذاكر التي تبيعها، فهي تحب نفسها كما هي.



google-banner
foochia-logo