بسام فتوح للعروس الخليجية: إنه عصر أحمر الخدود

أرشيف فوشيا
زينة فارس
19 سبتمبر 2023,5:47 ص

يعطي خبير التجميل اللبناني بسام فتوح حيزاً كبيراً من اهتمامه للعروس الخليجية، ويتعاون مع عدد كبير من العرائس الخليجيات، وبات اسمه ثابتاً بالمنطقة في قائمة الخبراء المطلوبين بحكم خبرته الطويلة في عالم المكياج، تعاون فيها مع عدد كبير من النجمات من مختلف الجنسيات.

ومع انطلاق التحضير لموسم العرائس في الخليج لعام 2023، يلفت بسام فتوح في حوار مع "فوشيا" إلى أن مكياج العروس الخليجية بات بسيطاً في جميع تفاصيله، سواء بتسريحات الشعر أو الألوان التي تطلبها.



ويشير الخبير الذي تعاون مع هيفاء وهبي ونجوى كرم وإليسا وغيرهن، إلى أن العروس الخليجية لا تتبع موضة معينة أو محددة، بل تميل عموما نحو الألوان الطبيعية.



ومن الألوان الطاغية، لمسة الزهري الذهبي. فبعد عشر سنوات مثلاً، عندما تتصفح العروس صور زفافها مجدداً لا تتفاجأ بالستايل الذي أطلت به. أما البشرة فتكون رقيقة ولماعة ومشرقة.

في السياق نفسه، عن عروس 2024 عموماً، يقول فتوح: "إن العروس اليوم تزين ملامحها أحمر الخدود (البلاش) الذي يتم اليوم التركيز عليه. أصبح "الكونتوريغ" خفيفاً حيث طغى البلاش فيبدو الوجه مرتاحاً. إنه عصر البلاش بكل بساطة".

ماذا عن أحمر الشفاه؟

يوضح خبير التجميل الذي يملك ماركة مستحضرات باسمه، بأن الشفاه اليوم تبدو طبيعية أكثر، مع القليل من الأحمر الخفيف.

ويختتم فتوح حواره بالكشف عن تعاون جديد له مع شخصيتين مؤثرتين في السوشيال ميديا، عبر طرح "أيلاينر" جديد باسمه، إلى جانب "أي شادو" جديد أيضاً، سيكشف عنهما في دبي في الخريف المقبل.



google-banner
foochia-logo