"صدفة" ريهام حجاج وخالد الصاوي في رمضان

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
28 نوفمبر 2023,10:01 ص

يستعد أبطال مسلسل "صدفة" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، لبدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو العمل الذي يجمع ريهام حجاج وزميلها خالد الصاوي إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

المسلسل الجديد من تأليف السيناريست أيمن سلامة، والمخرج سامح عبدالعزيز، وحسب المعلومات المتداولة فإن سلامة يواصل كتابة بقية الحلقات في حين يكمل عبدالعزيز، اختيار الفنانين لتجسيد بقية أدوار المسلسل.

وتجدد ريهام حجاج التعاون مع سلامة وعبدالعزيز، إذ سبق أن تعاونت مع الثنائي في مسلسل "جميلة"، الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته أيضا سوسن بدر ويسرا اللوزي وهشام إسماعيل وعبير صبري، وهو التعاون الرابع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، إذ حققا معاً نجاحات سابقة في مسلسلات "يوتيرن" و"لما كنا صغيرين" و"جميلة".

بدوره، شارك خالد الصاوي في موسم رمضان 2023 من خلال أكثر من عمل منها مسلسل "الكتيبة 101"، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، ومسلسل "جت سليمة"، بطولة دنيا سمير غانم، تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وكذلك مسلسل "سره الباتع"، إخراج خالد يوسف وكان من بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات.

google-banner
foochia-logo