ابنة شقيقة وردة الجزائرية تعتزل الفن

أرشيف فوشيا
محمود الرفاعي
30 نوفمبر 2023,1:02 م

أعلنت الفنانة المصرية إنجي شرف اعتزالها الفن، وعدم الظهور درامياً من جديد، دون الخوض في أسباب اتخاذها تلك الخطوة. 

ونشرت إنجي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خبر اعتزالها قائلة: "بعد تفكير لوقت مش قصير، وبعد استشارة رب العالمين قررت اعتزال التمثيل نهائياً، وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني". ونشرت على صفحتها قبل إعلانها قرار الاعتزال، أيضاً، "بوست" كتبت فيه كلمة "يا رب".

تواصل موقع "فوشيا" مع إنجي شرف، لمعرفة سبب إعلانها الاعتزال، فقالت: "ليس هناك أسباب محددة لإعلان خبر الاعتزال، ولكن القرار نهائي لا رجعة فيه، أشكر كل من سأل عني، وأطمئن الجميع أنني بخير".



وإنجي شرف فنانة مصرية بدأت مشوارها الفني بالظهور كموديل في الإعلانات والفيديوهات المصورة، وشاركت في عدد كبير من الأفلام الفنية والدرامية أبرزها مسلسل "ريا وسكينة" مع الفنانة عبلة كامل، ومسلسل "حدائق الشيطان" مع الفنان السوري جمال سليمان، وكان آخر ظهور درامي لها المشاركة في مسلسل "كل أسبوع حكاية". 

وإنجي ابنة اللواء أحمد سامح، ولها أخت من والدتها هي الممثلة الجزائرية نغم فتوكي، وخالتها هي المطربة الراحلة وردة الجزائرية، وتخرجت من قسم إدارة الأعمال من "جامعة سيتي الأمريكية".

أما عن حياتها الشخصية فكانت إنجي شرف قد تزوجت من الإعلامي المصري هشام بهي عام 2007، وأنجبت ابنها زين عام 2008، ثم انفصلت عنه.  

google-banner
foochia-logo