هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد والدها بكلمات مؤثرة

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
6 نوفمبر 2023,6:52 ص

احتفلت الفنانة المصرية هنا شيحة، بعيد ميلاد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بكلمات مليئة بالحب، إذ وصفته بـ"السند والأمان"، مشيرة إلى كمية الدروس التي تلقتها منه وأفادتها في حياتها.

ونشرت هنا عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدها، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن فخرها العميق به، متمنية له السعادة الدائمة.

وكتبت: "أبي أحبك جداً كل سنة وحضرتك مالي حياتنا وسندنا وضهرنا في الدنيا، انت علمتني ابقي ست بميت راجل ، أيوه أنا عارفة أنا ايه وده مش غرور، ده معرفة قدر نفسي".

وأضافت: "أنت علمتني الحياة أنت علمتني الحب أنت علمتني ان الكرامة كل شيء، أنت علمتني انه بدون الحب احنا ولا شيء، واهم حب عندك هو مصر حبيبتك، وناديا طبعاً انت علمتني ان الحرية هي الاحترام، والاحترام هي الكلمة والكلمة ميثاق". واختتمت الفنانة المصرية منشورها موجهة رسالة لوالدها: "بحبك يا ابويا ودايماً رافع رأسي لأني بنتك".

علاقتها بوالدها

وكانت الفنانة هنا شيحة أشارت في تصريحات إعلامية سابقة، إلى مدى العلاقة القوية التي تجمعها بوالدها، لافتة إلى مكانته الخاصة في حياتها والتي لا ينازعه فيها أحد، وقالت: "أحمد شيحة كيان وحده أكبر بكتير من بناته".

كما شكرت والدها ووالدتها على الحب الذي منحاها إياه على مر السنين، والذي جعل عائلتهم تقف إلى جانب بعضها مهما كانت الظروف والمصاعب. وأعربت هنا عن اعتزازها بعائلتها وفخرها بكل أفرادها، مؤكدة أن كل واحدة من أخواتها الأربع تحب وتضع في قلبها بقية أخواتها قبل كل العالم، مردفة: "دائما نحن الأربع قبل العالم".

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، يعد مسلسل "55 قصة حب، ماتيجي نشوف" آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة هنا شيحة. ودارت أحداث قصة "ما تيجي نشوف" المؤلفة من 10 حلقات، حول 6 أشخاص تربطهم علاقة صداقة منذ زمن طويل، ولكن يظهر مع الوقت اختلاف شخصياتهم وتنكشف الكثير من الأسرار فيما بينهم، وهو من بطولة: هنا شيحة، وإسلام جمال، ونهى عابدين، ونبيل عيسى، وملك قورة، وطارق صبري وغيرهم.



google-banner
foochia-logo