الأمير هاري وميغان يتألقان بحفل ختام "إنفيكتوس" 2023

أرشيف فوشيا
لين محمد
17 سبتمبر 2023,10:42 ص

شارك الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في الحفل الختامي للنسخة السادسة من مسابقة "إنفيكتوس غيمز" التي أقيمت هذا العام في مدينة دوسلدورف الألمانية، وسط أجـواء حماسية جمعتهما مع المتنافسين.

وتألَّق هاري (39 عامًا)، في الحفل ببدلة توكسيدو أنيقة سوداء نسَّقها مع قميص أسود، فيما ارتدت ميغان (42 عامًا) فستانًا متوسط الطول بلون التركواز من توقيع دار الأزياء Cult Gaia Iris، تميَّز بأشكال الورود البارزة وقصة سترابلس.

وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة، وطبقت مكياجًا من درجات البرونزي أضفت على ملامحها مزيدا من الجمال.



وأسس هاري "انفيكتوس غيمز" للمساعدة على إعادة تأهيل الأفراد العسكريين المصابين أو المرضى والمحاربين القدماء من جميع أنحاء العالم، من خلال منحهم فرصة التحدي المتمثل بالتنافس في الأحداث الرياضية المماثلة للألعاب البارالمبية.

والتقطت العدسات لحظة احتفال الثنائي لدى سير الفريق الأمريكي على خشبة المسرح، بينما كانت أغنية "بـروس سبرينغستين"، بعنوان Born in the USA تعزف في الخلفية.

ومع اقتراب حفل الختام من نهايته، ألقى هاري خطابًا قصيرًا وعاطفيًا، تحدث في بدايته باللغة الألمانية، مؤكداً أن المتنافسين في الألعاب يلهمون غيرهم في جميع أنحاء العالم.

وقال: لقد شهدنا جميعًا التأثـير الحقيقي الذي أحدثته الرياضة على تعافيكم؛ لكنكم لا تعرفون مدى تأثير أفعالكم هذا الأسبوع على ملايين الأشخاص حول العالم.

وأضاف: لقد لامستم قلوب الناس من خلال ضعفكم، ومرونتكم وقدراتكم المطلقة.. لقد أظـهرتم لنا أن الفـرح يمكن أن يأتي من النضال.



google-banner
foochia-logo