تامر هجرس: الصلاة وقراءة القرآن بالنسبة لي نوع من التأمل وغسيل الروح

أرشيف فوشيا
محمد موسى
7 يوليو 2023,5:31 م

كشف الفنان المصري تامر هجرس أنه لم يتابع مسلسلات دراما رمضان 2023 لأسباب تتعلق بالعبادة والرياضة والعزومات العائلية، مشيرًا إلى أنه قرر أيضًا عدم المشاركة في أي مناسبات خاصة بالسحور.

وأضاف هجرس خلال لقائه ببرنامج "أسرار النجوم" المذاع على إذاعة نجوم إف إم: "قررت في شهر رمضان اللي فات إني ألتزم في العبادة وأداء صلاة التراويح وقراءة القرآن".

وتابع: "الصلاة وقراءة القرآن بالنسبة لي نوع من التأمل والبعد عن الدوشة والزحام في المخ، والتركيز فقط في ربنا وهذا الأمر بيغسل الروح وأخرج بني آدم تاني".

وواصل الفنان المصري حديثه: "الحمد لله أنا مش نفسي في حاجة وأنا مكتفي بكل الأشياء ومش طماع عايز يبقى عندي قناعة ورضا والإيمان وأقرب لربي دايمًا وأبقى مكتفي ومبسوط وأي إضافة تيجي تبقى خير وبركة من عند الله".

وبشأن سبب غيابه عن الساحة الفنية لفترة طويلة، فقد صرح: "أنا بغيب لأن ما يعرض عليا لن يمثل إضافة لتاريخي في السينما مثلا، ولكن في سنة ممكن أقدم مسلسل والسنة اللي بعدها أعمل إعلان، أحاول دائما أن أكون متواجدا بشكل مستمر".

وحول أقرب الأعمال الفنية له، قال: "(نافذة على العالم)، ومسلسل (أماكن في القلب) كان مع الفنانة تيسير فهمي والراحل هشام سليم، وفيلم (بركان الغضب)، وكل خطوة في حياتي الفنية فخور بها جدا، وهذا يدل على أنني أراجع نفسي كثيرا قبل الموافقة على أي عمل.. ومهم أقدم أعمال أفتخر بها وتفرق في مسيرتي".

google-banner
foochia-logo