كيف يمكنكِ ارتداء التنانير القصيرة في الشتاء؟

أرشيف فوشيا
فرح الراغب
28 ديسمبر 2023,9:49 م

في هذا الشتاء، تبرز التنورة القصيرة كقطعة فريدة تعكس الأناقة والجرأة، وتضيف لمسة خاصة إلى إطلالات المرأة، مبرزة جاذبيتها وأنوثتها، وتتحدى برودة الطقس بأناقتها، مضيفة جاذبية ساحرة إلى أي إطلالة.

 نقدم بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق التنورة القصيرة بأسلوب يتناغم مع برد فصل الشتاء.



مع الأحذية الطويلة

يمكنكِ بكل سهولة تنسيق الأحذية الطويلة مع التنانير القصيرة خلال فصل الشتاء، ويمكنكِ اختيار التصميم الذي يناسبك، سواء كان ذلك الذي يحتوي على كعب أو المسطح.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الأحذية الطويلة تشكّل مزيجًا مثاليًا مع التنانير الشتوية، فهي تعطيكِ الأناقة والدفء، بالإضافة إلى أنها مناسبة للخروجات الصباحية والمسائية.



مع المعطف الطويل

نسّقي التنانير القصيرة مع معطف طويل بمختلف أشكاله، أكان من الفرو، الصوف أو الجلد. اختاري التصميم الذي يتماشى مع أسلوبكِ وستحققين التوازن بينهما بكل تأكيد.



مع السترة الصوفية ذات الياقة العالية

تنورة سادة أو منقوشة، لا تترددي في تنسيقها مع سترة صوفية ذات ياقة عالية، واختاري معها جاكيتا أنيقا يتناسب مع إطلالتك.



مع الجوارب الطويلة

اختاري جوارب النيلون الطويلة، الملوّنة أو المطبّعة ونسّقيها مع تنورتك القصيرة، إذ تعتبر الجوارب الطويلة من الإكسسوارات الرائجة هذا الموسم، وهو أمر كفيل بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر.



مع جاكيت البافر

لاقى جاكيت البافر، رواجًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، فهو من القطع العملية، والتي تناسب فصلي الخريف والشتاء. كما يمكنكِ تنسيقه بسهولة مع التنورة القصيرة، لتحصلي على إطلالة دافئة وعصرية.

google-banner
foochia-logo