نجوم مسلسل "العربجي" يساندون فلسطين

أرشيف فوشيا
آمنة ملحم
19 أكتوبر 2023,12:02 م

وجّه عدد من نجوم وأبطال مسلسل "العربجي 2"، رسائل دعم ومساندة للشعب الفلسطيني، فيما يتعرض له من حرب، وهجمات شرسة، تسببت باستشهاد وجرح وتهجير الكثيرين.

وتحدث الفنانون: باسم ياخور، ونادين خوري، وطارق مرعشلي، وفادي زغيب، ووائل زيدان، لكاميرا موقع "فوشيا"، عن ما يجري من هجمات وصفوها بـ"الهمجية والشرسة" على الشعب الفلسطيني، حيث يدفع الأطفال والنساء والشيوخ، والأبرياء ثمنًا لتمسّكهم بأرضهم ووطنهم، ومكافحتهم في سبيل قضيتهم المحقة.

 وأعرب الفنانون عن عميق حزنهم وألمهم، وحسرتهم لما يمرّ به الأبرياء والآمنون في منازلهم، بمواجهة آلة الحرب، وهو ما قالوا عنه: "لا يمكن وصفه". معربين عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، آملين أن يعم الأمن والأمان والاستقرار على المنطقة عمومًا.

واعتبر الفنانون في كلماتهم، أن الصورة الحقيقية يجب أن تصل إلى العالم بكل وضوح، بعيدًا عن الزيف، خاصة وأن القضية الفلسطينية تعني العرب جميعهم، ولا يمكن إلا أن يتضامنوا مع هذه المعاناة الإنسانية القاسية.

يذكر أنه تجري حاليًّا عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العربجي" الذي شهد نجاحًا جماهيريًّا ونقديًّا كبيرًا في جزئه الأول، والمسلسل من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف سبيعي وإنتاج شركة غولدن لاين، ومقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

google-banner
foochia-logo