عاصي الحلاني في أول تعليق بعد زفاف ابنته ماريتا

أرشيف فوشيا
فابيان عون
8 يونيو 2023,10:24 ص

أعرب الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته بزفاف ابنته الكبرى الفنانة ماريتا الحلاني، إذ تمنى لها السعادة في حياتها الجديدة مع زوجها كميل أبي خليل.

وفي أول تعليق له بعد زفاف ابنته، اعتبر الحلاني أن ماريتا تستحق هذا الزفاف العربي الأصيل، خلال ظهوره رفقة الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان.

وبدا عاصي الحلاني سعيدا بالمناسبة، على الرغم من أنه لم يستطع حبس دموعه خلال رقصه مع ماريتا وأدائه الديو الذي حضَّره خصيصا لزفافها.

وقال عاصي الحلاني في الأغنية: "زفوا العروس زفوها على ضلوعي مشوها هيدي الغالية هيدي حبيبة أبوها"، لترد ماريتا : "خليلي قلبك يا بيي ويا سندي أنت متل الروح بتضل حدي.أنا بكبر بالدني عمرها أصغر من سنة وعلى أكتفاك مدلعة".

وفي السياق نفسه، احتفلت ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل، بزفافهما مساء الأربعاء الماضي، في مزرعة والدها وذلك في الحلانية، مسقط رأسها في منطقة البقاع.

وأطلت العروس بفستان بلون الأوف وايت، جاء بقصة الأوف شولدر، وتزين بأوراق ثلاثية الأبعاد، مع طرحة بالأوراق ثلاثية الأبعاد.

وأكملت ماريتا طلّتها بتشوكر وأقراط ناعمة، كما حملت باقة أزهار باللون الأبيض.

واعتمدت الفنانة الشابة مكياجا ناعما ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه النيود، من تنفيذ خبير المكياج بسام فتّوح.

واختارت أيضًا تسريحة شعر منخفضة، أشرف على تنفيذها مصفف الشعر طوني المندلق.

وتلقَت ماريتا التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهم الفنانة أحلام التي نشرت صورا لماريتا بفستانها الأبيض وعلقت: "ألف مبروك لبنتي الغالية ماريتا الحلاني بنت الفنان الكبير أخي وصديقي الفنان الكبير عاصي الحلاني والغالي عريس بنتي كميل وأم العروس ومبروك يا أم العريس الله يتمم بالحب والفرح سعادتكم".

google-banner
foochia-logo