ليلى علوي تكشف عن البرومو التشويقي لفيلم "مقسوم"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
16 ديسمبر 2023,3:08 م

شوّقت الفنانة المصرية ليلى علوي جمهورها، لأحدث أفلامها "مقسوم"، من خلال الكشف عن البرومو الدعائي عبر خاصية الستوري في "إنستغرام".

وغلب على البرومو أجواء الإثارة والتشويق، إذ تبيّن وجود فرقة موسيقية نسائية تحمل اسم "صديقات"، تترأسها ليلى علوي، وشيرين رضا، وسما إبراهيم، ليجتمعن بعد مرور 30 سنة، وتتوالى الأحداث.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي البرومو الترويجي للفيلم، معربين عن حماسهم لمشاهدته، لا سيما وأنه يجمع في بطولته ألمع نجوم الدراما المصرية.

فيلم "مقسوم"

وكانت ليلى علوي قد شوقت أيضًا لفيلم "مقسوم" قبل أيام قليلة من خلال مشاركة البوستر الترويجي على "إنستغرام" معلقة بالقول: "لو رتم الدنيا تقيل، يبقى تعلّي المقسوم، فيلم مقسوم في السينمات قريبا".

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي حول فرقة موسيقية نسائية تألقت في فترة التسعينيات، ليتجدد اللقاء بينهن ويستعدْن بريقهن بعد مرور سنوات طويلة.

ويشارك في بطولة الفيلم المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة كلٌّ من: ليلى علوي، وشيرين رضا، وسما إبراهيم، وعمرو وهبة، وسارة عبد الرحمن، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر مختار يونس.



نشاط فني حافل لليلى

وعلى صعيد آخر، تنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلم "آل شنب"، الذي يدور حول "ليلى" الفتاة التي تتحكم والدتها في حياتها، لتسافر رفقتها إلى الإسكندرية من أجل تقديم واجب العزاء، وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية أثناء وجود العائلة الكبيرة المكونة من أربع عمّات إضافة إلى أولادهن وأحفادهن.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب ليلى علوي كلٌّ من: لبلبة، وسوسن بدر، وهيدي كرم، وأسماء جلال، وخالد سرحان، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وهو من تأليف وإخراج أيتن أمين.



وتطلّ ليلى في مسرحية "الصندوق الأسود"، إذ تؤدي شخصية "فريدة" طبيبة الأمراض النفسية التي تتعرض للتحديات في مشوارها المهني عندما تتابع الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها المهني.

وستظهر في فيلم "جوازة توكسيك"، إذ تلعب خلاله دور البطولة إلى جانب نجم الكوميديا بيومي فؤاد والفنانة نسرين طافش.

وتشارك ليلى أيضا في فيلم "التاريخ السري لكوثر"، وهو من بطولة: زينة، وإيناس كامل، وعبد الرحيم حسن، وأحمد حاتم، وفراس سعيد، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.



google-banner
foochia-logo