رنا سماحة: لم أشاهد أي تجاوزات أخلاقية في ستار أكاديمي

أرشيف فوشيا
لين محمد
26 فبراير 2023,9:30 ص

نفت المغنية المصرية رنا سماحة وقوع أيَّ تجاوزات أخلاقية أثناء مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، مدافعةً عن المشتركين في البرنامج الذي أوقف عرضه منذ سنوات.

وقالت سماحة خلال حوار لها في برنامج "السجادة الحمراء" مع الإعلامية نورين شحاتة إنها لم تشهد تجاوزات أخلاقية في البرنامج، مؤكدةً أنه يضم مواهب من ثقافات مختلفة سواء أكان في طريقة التعامل أم اللباس، حيث إن كل فرد هو من يحدد طريقة تعامل الآخرين معه.

وقالت: "أحيانًا تكون هناك ثقافات مختلفة في طريقة الملابس والتعامل، والإنسان هو اللي بيجبر اللي أمامه على طريقة التعامل".



أما بشأن تصريحات زميلتها المعتزلة زيزي عادل، التي أوضحت أن البرنامج تضمن تجاوزات أخلاقية بين مشتركيه، قالت سماحة: "مجرد رأي فردي بحت، وليس في وقته أو سياقه الصحيح".

ووجهت المغنية سؤالًا لزميلتها زيزي عادل، قائلة: "بمنتهى الصراحة لو ستار أكاديمي بيعارض العادات والتقاليد، دخلتيه ليه؟".

وفي وقت سابق، نفت سماحة تثبيت كاميرات في الحمامات الخاصة لستار أكاديمي كما ادعت زيزي عادل، حيث قالت: "مفيش حاجة اسمها كاميرات في الحمام سواء في الموسم اللي شاركت فيه أو أي موسم آخر، الأحواض فقط اللي عليها غسيل الإيد كان بها كاميرات، أما الحمامات بالداخل لا يوجد بها كاميرات".

يُشار إلى أن الموسم الذي انضمت فيه سماحة إلى "ستار أكاديمي"، ليس هو الموسم الذي شاركت فيه عادل؛ إذ إن الإدارة والقواعد تختلف من موسم لآخر.

زيزي عادل



والجدير بذكره، أن الفنانة المصرية المعتزلة زيزي عادل، كانت قد تحدثت عن تجربتها في برنامج "ستار أكاديمي"، معربة عن ندمها للمشاركة به في بداية مشوارها الفني، ومؤكدة أن فكرة البرنامج لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع العربي.

وأوضحت خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج: "لو رجع بيا الزمن أكيد مكنتش هروح برنامج ستار أكاديمي، بعد تغير طريقة تفكيري وتقربي من ربنا".

كما فجّرت زيزي عادل مفاجأة من العيار الثقيل؛ إذ كشفت أن القائمين على البرنامج كانوا يضعون الكاميرات في كل مكان، قائلة: "كان فيه كاميرات في كل مكان، حتى الحمامات كان فيها كاميرات عند المرايات، والموضوع ده كان بيضايق".

google-banner
foochia-logo