تجنبي ارتداء هذه القطع أثناء السفر في الطائرة!

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
4 مايو 2017,4:05 ص

تسافر الكثيرات عبر الطائرات، وهو ما يعني مكوثهن ساعات طويلة في السفر، ومن هنا أهمية اختيار الأزياء المريحة، التي توفر لهن الأناقة والراحة في الوقت نفسه، مع تجنب الأزياء التي تزيد من قلقهن في الطائرة.

إليكِ مجموعة من الأزياء التي لا يجب ارتداؤها أثناء السفر بالطائرة.

الأزياء المعقدة



لأنكِ ستضطرين إلى البقاء جالسة لعدة ساعات أثناء السفر، فالأفضل أن تتجنبي الأزياء المعقدة، مثل تلك التي تحمل الكثير من السحابات والأزرار، كما يجب عدم ارتداء التنانير أو الفساتين القصيرة، التي يمكن أن تعوق حركتك، أو تزعج راحتك، أثناء السفر.

الملابس المفضلة لديكِ



وفري الملابس المفضلة لديك، أو ذات الماركات العالمية، لما بعد الوصول، لأن هناك احتمالات لحدوث أي شيء مفاجىء في الطائرة، قد ينتج عنه انسكاب السوائل على الأزياء، ما يفسدها، ويخيب آمالك في الرحلة مبكرا.

ملابس الصيف



لو كنتِ متحمسة لارتداء ملابس الصيف، فيجب أن تؤجلي هذه الخطوة للشاطىء، كما لا تنسي متابعة درجة حرارة الطائرة وارتداء الملابس المناسبة، علما أن الجو في الطائرات عادة ما يكون باردا، ومن هنا أهمية اصطحاب سترة وجوارب، حتى لو كنت متجهة إلى إحدى المدن المعروفة بارتفاع درجة حرارتها.

الأقمشة التي تسبب الحكة



تجنبي الأقمشة التي يمكن أن تسبب حكة لجلدك، حيث أن بعض أنواع النسيج يمكن أن يزعجك أثناء الرحلة، لذا اتجهي إلى الأقمشة المريحة، ومن أبرزها القطن الطبيعي.

الأحذية غير المريحة



بسبب طول الرحلة بالطائرة يفضل انتعال الأحذية المريحة، التي تساعدكِ في الحركة والمشي بسهولة ومن أبرزها الأحذية الرياضية، مع ضرورة تجنب الكعب العالي والأحذية الضيقة، حتى لا تشعرك بمزيد من الضيق في الطائرة.

google-banner
foochia-logo