زوجة دياب حول مشهد زواجه في "تحت الوصاية": "مكنتش فرحان كده في فرحنا"

أرشيف فوشيا
محمد موسى
10 أبريل 2023,1:40 ص

علقت هاجر الإبياري زوجة الممثل المصري دياب بشكل طريف على مشهد زفافه من الفنانة نهى عابدين في مسلسل "تحت الوصاية" بطولة الفنانة منى زكي.

وأطل دياب سعيدا في مشهد احتفاله بزفافه، لتنشر زوجته صورة عبر حسابها في إنستغرام ومازحته قائلة: "ده أنت مكنتش فرحان كده في فرحنا"، مشيرة إليه وزميلته التي ظهرت معه في المشهد.

ورد الفنان المصري على تعليق زوجته بشكل طريف أيضًا قائلا لها: "كنت صغير ومكسوف"، فيما اكتفت نهى عابدين التي شاركته المشهد بالضحك.



وأعاد دياب نشر تعليق زوجته على حسابه في "إنستغرام"، وعلق مجددا: "عشان كنت صغير وخام مبعرفش اعبر.. لكن انتي قلبي طبعا".

وتفاعل العديد من الفنانين والمتابعين على الحوار الذي دار بين الفنان المصري وزوجته، بإيموجي "الضحك" كان أبرزهم الفنان أحمد حلمي.



فيما علق متابعون أيضًا: "الله يرحمه كان راجل طيب"، و"أدعوا له فإنه الآن يُسأل"، و"فرح ببلاش، في فرحكم كان في دفع"، و"أهرب يا ولد".

وتدور قصة مسلسل "تحت الوصاية" في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات؛ إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

ويشارك في المسلسل أحمد خالد صالح، محمد دياب، علي الطيب، رشدي الشامي، مها نصار، جميل برسوم، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

google-banner
foochia-logo