جورج قرداحي يخطئ باسم هاني شاكر في مهرجان جرش.. والجمهور ينقذه

أرشيف فوشيا
فابيان عون
3 أغسطس 2023,4:53 م

أخطأ الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، باسم الفنان المصري هاني شاكر، خلال تكريم الأخير ضمن فعاليات مهرجان جرش الأردني للثقافة والفنون بدورته الـ37، والذي يقام تحت شعار "ويستمر الفرح".

وخلال تقديم قرداحي، الفنان هاني شاكر على المسرح وتكريمه قال: "لي الشرف باسم الأردن أن أكرم هذا الحبيب، الفنان الكبير، أمير الطرب في العالم العربي.. أستاذ إيهاب أنت عزيز".

وأضاف: "بتعرف إني بكن لك كل احترام ومحبة، وبدي أقول لكم إن اللي بيكرم أستاذ إيهاب.."، ليقاطعه الجمهور مصححا: "هاني".

بعدها تدارك الإعلامي اللبناني الموقف المحرج عندما سمع الجمهور يهتف باسم هاني شاكر، فقام الأول باحتضان "أمير الغناء العربي" كنوع من الاعتذار له على هفوته، ليعلق هاني شاكر: "أنا وإيهاب مفيش فرق، إحنا الاثنين إخوات، اتطمنوا يعني".

ورحب الجمهور الأردني بالفنان المصري بعد غياب دام 5 سنوات عن فعاليات مهرجان جرش.

ونشر هاني شاكر مقتطفات من الحفل الضخم الذي أحياه، ووصفه عدد كبير من الجمهور بالأسطوري، بعد أن مزج شاكر في برنامج حفله مع فرقته الموسيقية المكونة من 15 عازفاً بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، ما بين جديده الفني وقديمه في تقديم أمسية موسيقية غنائية، ستبقى عالقة في ذهن الجمهور، خاصة مع حفاظه على خامة وحلاوة صوته رغم تقدمه في العمر.

وبدأ شاكر حفله بأغنيته الإيقاعية "بحبك يا غالي"، قبل أن يعود لأرشيفه القديم ويغني "شاور" و"أمرك حبيبي" و"لو رحت بعيد" و"فرق بالإحساس"، ليتوقف بعدها مشيداً بالجمهور، مقدماً أغنية "فلسطيني"، تلاها بأغنيته الأخيرة "الكبير".

ونزل شاكر عند رغبة الجمهور، ملبياً طلباتهم بتقديم مجموعة من روائعه الشهيرة ومنها "يا ريتني" و"نسيانك صعب أكيد" و"كده برضه يا قمر"، قبل أن يقدم أغنية "العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ "جانا الهوى"، وقبل أن يختم حفله بأغنيته "علّي الضحكاية"، قدم أغنية "لو بتحب حقيقي صحيح" مرتين بناء على رغبة الجمهور، الذي خرج منتشياً بالطرب الأصيل.





google-banner
foochia-logo