"مهرجان البحر الأحمر".. الألماس يسيطر على النجمات

أرشيف فوشيا
زينة فارس
2 ديسمبر 2023,6:59 م

ليست فساتين النجمات وحدها الطاغية في "مهرجان البحر الأحمر" الجاري حالياً في مدينة جدة السعودية، بل كذلك الأمر بالنسبة إلى المجوهرات التي سيطرت على لوكات الحضور.

مجوهرات على مدّ العين والنظر وكلها من دور عالمية، اختارتها النجمات لتكلّل إطلالاتهن في هذا الحدث الفني الذي يستمر لغاية الـ9 من ديسمبر/كانون الأول الحالي.

وفي هذا السياق، اختارت أسيل عمران مجوهرات بارزة من الذهب الأصفر مُرصّعة بالياقوت والألماس من  Samra Jewellery. وزينت الممثلة السعودية حضورها بأقراط وعقد من اللون المخملي الذي يتلاءم مع لون فستانها الذي ارتدته من لمسة المصمم اللبناني شربل كرم.



من جانبها، كانت دار مجوهرات Chopard الأكثر حضوراً بين النجمات، على اعتبار أنها الشريك الرسمي لـ"مهرجان البحر الأحمر" هذا العام.

وكانت الدار العالمية المميزة بتصاميمها شريكة العام الماضي في ذلك الحدث الفني، فقد تزينت كل من النجمات أمينة خليل، وياسمين صبري، والتركية مريم أوزرلي، وماغي بو غصن، بمجوهرات بارزة من Chopard.

وارتدت أمينة أقراطاً من الألماس أكملت لوكها، كذلك الحال بالنسبة إلى ياسمين التي ختمت إطلالتها بأقراط بارزة من الدار المميزة.



أما مريم فكانت الأبرز بين النجمات، وزينت يديها بأساور ماسية بارزة من الدار العالمية. وركزت الكاميرات على مجوهرات النجمة التركية التي تحولت إلى حديث الصحافة.



أما ماغي بوغصن فقد اختارت مجوهرات مميزة من Chopard أكملت بها إطلالتها، وكانت عبارة عن أقراط وخاتم لماعة من الألماس.

على الضفة الأخرى، اختارت مايا دياب نحو 4 خواتم ضخمة مزينة بحبات الألماس من المجوهرات.



وكذلك الممثلة المصرية دينا الشربيني التي كشفت عن أقراط طويلة لافتة.

أما نور الغندور فقد حملت مجوهراتها توقيع دار Sartoro.

وارتدت ريا أبي راشد مجوهرات من الذهب الأصفر والألماس تعود لمجموعة Serpenti من Bulgari.



كذلك حضرت الفنانة السعودية فاطمة البنوي بمجوهرات ماسية فاخرة.



وتألقت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بثوب لافت من دار Tony Ward Couture، نسقت معه مجوهرات ماسيّة من Marli.



كذلك حضرت مجوهرات Cartier ودور عالمية أخرى، لتكون المجوهرات الحدث الأهم في "مهرجان البحر الأحمر" والذي لا يقل عن أناقة النجمات.

google-banner
foochia-logo