مي سليم تنجو من حادث تصادم 4 سيارات.. وشقيقتها تكشف تطورات حالتها

أرشيف فوشيا
محمد جميل
15 مايو 2023,5:49 م

نجت الممثلة الأردنية المقيمة في مصر، مي سليم، من حادث تصادم وُصف بالمروع بين 4 سيارات مساء الإثنين، على الطريق الدائري باتجاه المعادي.

وأثار النبأ قلق متابعيها، لكن شقيقتها الفنانة دانا حمدان طمأنتهم على حالة مي سليم، مؤكدة أن الأخيرة تتواجد حاليا في المنزل ولا تعاني من أي كسور أو كدمات. وتحتاج فقط إلى الراحة التامة.

وأضافت حمدان في تصريحات صحافية أن الحادث وقع وهي في طريقها إلى تصوير أحد الأعمال الفنية، ووصفته بأنه كان كبيرا جدا، إلا أن العناية الإلهية أنقذت شقيقتها مي وجاءت الصدمات بالسيارة.

فيما ذكرت صحف محلية إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للحادث والتي ظهر خلالها تهشم سيارة مي سليم على طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي.

وعلى صعيد آخر، طرحت مي سليم  مؤخراً، أحدث أغنياتها التي حملت اسم "يا بنتي"، على موقع "يوتيوب"، وتعاونت في الأغنية مع الشاعر محمود عبد الله والملحن محمدي وتوزيع أحمد أمين.

وتسجل "يا بنتي" الأغنية الثانية التي تقدمها سليم بعد عودتها إلى الساحة الغنائية طوال الـ 4 سنوات الماضية وتحديداً منذ طرحها أغنية "أعلنت الحرب"، حيث طرحت أغنية "إحنا كبنات" كلمات محمد مصطفى ملك ألحان محمود أنور توزيع محمد مجدي، وهي أغنية موجهة للبنات والتي دارت فكرتها حول نظرة المرأة للرجل.

google-banner
foochia-logo