سارة الودعاني متهمة بتقليد شقيقتها بعد إعلان حملها

أرشيف فوشيا
لين محمد
9 يناير 2024,7:01 ص

أعلنت مشهورة "السوشال ميديا"، السعودية سارة الودعاني عن حملها بطفلها الرابع، وذلك بعد مرور سبعة أشهر على ولادة طفلها "سليمان".

وكشفت سارة الأخبار السعيدة عبر الإجابة عن سؤال إحدى معجباتها عبر منصة "سناب شات"، إذ تساءلت الأخيرة ما إذا كان خبر حملها حقيقة أم إشاعة، لترد أنها في بداية حملها.



ونشرت سارة صورة قديمة لها وهي حامل بأحد أطفالها السابقين، وكتبت داعية: اللهم تمم علي حملي واحفظ لي جنيني واكتب لي حملا سهلا بكل يسر وأمان وراحة يا رب وارزقني ولادة هينة لينة.



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار مباركين لها، ومتمنين لها حملًا هينًا وسهلًا، فعلقت إحداهن: الله يتمم حملها عادي لو تجيب أكثر مافي أحسن من العائله اذا صارو كثير اخوان وخوات ينفعون بعض بعدين.

من جهة أخرى، اتهمها البعض بمحاولة تقليد شقيقتها نجلاء الودعاني، التي أعلنت قبل 4 أشهر عن حملها بطفلها الثاني، لاسيما أنها فعلت ذات الشيء حينما أعلنت حملها بطفلها سليمان تزامنًا مع إعلان شقيقتها حملها بطفلتها الأولى لينا.

فكتبت إحداهن: "ساره الودعاني يالطيف يالغيرة كل ماحملت اختها نجلاء حملت وراها، كانت تاكية بسكرة ولا حملت ..ماعجبها إن الاهتمام كله لاختها".

ويذكر أن سارة لديها 3 أطفال من زوجها رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف وهم: سعد وسكرة، وسليمان الذي أنجبته في الـ14 من شهر يونيو/ حزيران لعام 2023.

google-banner
foochia-logo