هنا شيحة وهنا الزاهد تؤديان مناسك العمرة.. وتوثقان الأجواء

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
4 مارس 2023,10:38 ص

أدت الممثلتان المصريتان هنا شيحة وهنا الزاهد مناسك العمرة خلال تواجدهما في الأراضي المقدسة، وذلك بعد أن شاركتا في موسم الرياض بمسرحية "ميمو" مع الفنان أحمد حلمي.

ووثقث النجمتان صورتين منفردتين من أمام الكعبة المشرفة، وكتبت هنا الزاهد: "الحمد لله يارب🤍 الحمد لله"، فيما علقت هنا شيحة على صورتها: " بِسْمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحْمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ تَقَبَّلْ مِنَّآ ۖ إِنَّكَ أَنتَ ٱلسَّمِيعُ ٱلْعَلِيمُ رَبَّنَا وَٱجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَآ أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَآ ۖ إِنَّكَ أَنتَ ٱلتَّوَّابُ ٱلرَّحِيمُ . صدق اللهم العظيم".





وأضافت شيحة في دعاء آخر: "اللهم تقبل، اللهم بارك لي ولاهلي اجمعين وجميع عبادك.. اللهم انت مالك الملك، جبار القلوب، انت ارحم الراحمين، القوي الكريم، الواهب الهادي.. ارضَ عنا وارضنا واجعلنا ممن احببتهم فهديتهم ..يا رب القلوب، انت اعلم بما في قلوبنا، انت اقرب منا الينا .. اعلم بنوايانا وسريرتنا .. اللهم تقبل 🙏🏻".

كما نشرت هنا الزاهد صورة تجمعها بهنا شيحة، حيث ظهرتا بملابس الإحرام من داخل سيارة خاصة، وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله".



وكانت هنا شيحة قد وثقت مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرم، عبرت خلاله عن سعادتها بمشاركتها في مسرحية "ميمو" وقالت: "مبسوطة جداً برد فعل الجمهور الجميل كل يوم.. حلاوة المسرح وعظمته هي خصوصية العرض اليومي وكل جمهور مختلف في كل يوم عرض".

وأضافت، "وكل يوم بحس بحلاوة الشعب السعودي ومدى حبه للفن والمسرح، شكرا الجمهور السعودي على حسن الاستقبال".

ويشارك في مسرحية "ميمو"، أحمد حلمي، هنا الزاهد، هنا شيحة، أحمد رزق، حمدي الميرغني ومحمد رضوان، وتأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوه وإنتاج حمدى بدر.

وتتحدث المسرحية عن شخصية تدعى مسعود الفاشل، وهو شخص مهمش من أسرته والمجتمع، ليقرر بعدها أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهلة ويثبت ذاته وينجح من خلالها، ولكن ما يحدث كان مختلفا تماما عن توقعاته ومخططاته.

google-banner
foochia-logo