أسماء جلال تدخل بحالة صراخ بمقلب رامز جلال.. وهذه ردة فعلها عندما رأته

أرشيف فوشيا
محمد موسى
14 أبريل 2023,5:31 م

دخلت الممثلة المصرية الشابة، أسماء جلال، بحالة من الفزع والرعب خلال وقوعها في مقلب "رامز نيفر إند" الذي يقدمه مواطنها الفنان رامز جلال، عبر شاشة MBC ومنصة شاهد.

واستقبل جلال ضحيته أسماء جلال بوصلة سخرية منها ومن ملابسها، قائلا: "في الفن كتير أسماء وفيه أسماء مالهاش وجود وفيه أسماء واصلة للمريخ ومعانا اسم من ضمن الأسماء، وسألنا عليها ملقناش ليها أي علامة، طب بإمارة إيه مشهورة، عشان أمورة؟".

كما علق رامز جلال على سبب عدم زواج أسماء جلال حتى الآن، قائلًا: "أكيد بتختار على حسب  الفلوس والرصيد في البنك ويمكن محدش عبرها".

وتغزل في الفنانة الشابة، قائلا: "اللي سايقة الدلال اللي مقضياها استهبال، مشهورة عشان أمورة والبت حلوة بصراخة والخد تفاحة والعين جريئة واصلة للبجاحة.. لابسة لبس سواقين تاكسي شبه حنفي الأبهه".

وتم اختيار مقلب غرفة الغسالة لتنفيذه ضد أسماء جلال، وفكرته هي إيهام الضحية بأنها ضيف شرف افتتاح أحد المطاعم الذي يسمى "كاظم باشا"، داخل منطقة البوليفارد في السعودية، ثم تجلس في غرفة "الغسالة" موصدة تماما وتبدأ في التحرك رأسا على عقب بشكل عنيف.

وتعرضت أسماء جلال لموقف عصيب بعدما دخلت "الغرفة الغسالة"، وظلت تلف بها وترتطم بالأشياء التي بداخلها بقوة، وتصطدم بالحيطان، الأمر الذي عرضها للإصابة والكدمات.

ودخلت أسماء جلال في صدمة بعدما عرفت بمقلب رامز جلال، وصرخت في وجهه وقالت له:"يخرب بيتك"، ثم ظلت تصرخ وحاول رامز أن يهدئها.

google-banner
foochia-logo