فيديو

25 مارس 2023

نادين جابر: المخاطرة كانت كبيرة في "للموت 3”.. وهذا ما قالته عن الجزء الرابع

قالت الكاتبة اللبنانية نادين جابر إنها لم تتخذ قرار العودة بالجزء الثالث عن عبث، إذ تطلب الأمر حوالي شهر ونصف من التفكير العميق للخروج بالحبكة الملائمة، وعلقت: "أنا ما أخدت قرار الجزء الجديد من عدم".

وأكدت جابر ثقتها بالحبكة التي اختارتها لتكون محور أحداث الجزء الجديد، مشيرة إلى أن العمل يتضمن شخصيات أحبها الجمهور، إلا أن القصة تبدأ في مكان جديد وتطورات مثيرة تحدث مع شخصيات جديدة.

واعتبرت الكاتبة اللبنانية أن كل ممثل شارك بالجزء الجديد من العمل بمثابة إضافة مهمة، لافتة إلى أن الشخصيات الجديدة هي محرك أساسي يعطي روحية جديدة ليخرج العمل عن المألوف.

ورفضت نادين جابر الكشف عن النهاية التي اختارتها للجزء الثالث، مؤكدة أنها لن تتردد في كتابة الجزء الرابع، إلا أن الأمر يستغرق بعض الوقت للخروج بالصيغة الملائمة.

في السياق نفسه، كانت نادين جابر قد تحدثت عن سبب عدم مشاركة الممثلين باسم مغنية (عمر) ومحمد الأحمد (هادي) في العمل.

وأوضحت أن باسم مغنية لن يشارك في (للموت 3)، لأنّ (عمر)، الشخصية التي يجسدها، قام بشنق نفسه وعُرِضت جثته أمام المشاهدين، وستكون عودته للحياة فجأة غير منطقيّة وليست مبررة بعد رؤية جثة الشخصية.

وتابعت: "أما عن الممثل محمد الأحمد، فقد قدم ثنائية رائعة بعلاقته مع دانييلا رحمة، ولم يبقَ أمامي أي شيء جديد أضيفه لعلاقة الحب بينهما خلال الأحداث، والتي لاقت نجاحات ساحقة".

وتطرقت إلى محاولة حلوله ضيف شرف في الحلقات الخمس الأخيرة إلا أنه تعذر الأمر نظرا لارتباطاته الفنية.