تغريدات

10 يونيو 2018

نادين نجيم ترد على تيم حسن وتكشف حقيقة استبعادها من "الهيبة-العودة"!

خرجت الفنانة نادين نسيب نجيم عن صمتها بعد تصريحات الفنان تيم حسن أمس خلال استضافته ببرنامج "مجموعة إنسان" بشأن خروجها من مسلسل "الهيبة العودة".

وكان تيم قد كشف أنه اتفق مع المخرج والمنتج على الاستعانة بوجه آخر غير نجيم، معتبرًا أنه حقق معها 3 نجاحات بالدراما وهذا يكفي!



وقالت النجمة اللبنانية – في تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر"- إن موضوع استبعادها تم بالفعل من وراء ظهرها دون أن تعرف، لكنها تشكر الله أن هذا حدث لأنه كان خيرًا لها بغض النظر عن الأسباب التي كانت سببًا في استبعادها.

وأضافت نجيم :"شكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع"- في إشارة إلى مشاركتها ببطولة مسلسل "طريق" مع الفنان عابد فهد برمضان الجاري.

وكان الفنان تيم حسن أكد أن مسلسل "الهيبة- العودة" لم يتأثر برحيل بطلة الجزء الأول الفنانة نادين نسيب نجيم، نافيًا ما تردد حول وقوفه وراء الحملة التي يشنها بعض معجبيه عليها بالسوشيال ميديا، مضيفًا أن آراءهم لا تمثله رغم حبه لهم.

كما نفى النجم السوري- في المقابلة التي عرضت على قناة "ام بي سي"- ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين نادين نسيب نجيم بكواليس الجزء الأول من المسلسل دفعته لتصغير حجم دورها، وبالتالي انسحابها، موضحًا أن علاقة صداقة واحترام متبادل تجمعه بها.



ولفت تيم حسن أنه حقق 3 نجاحات درامية سابقة مع نادين نسيب نجيم لذا في الجزء الجديد من "الهيبة" كان من الأفضل الاستعانة بفنانة لم يعمل معها من قبل، موضحًا أنها ليست رغبته ولكنْ اتفاق بينه وبين المخرج والمنتج إلى جانب أن الدور قلّ حجمه لطبيعة الأحداث التي تعود للوراء لكشف قصة البطل بشبابه.