برامج

16 أكتوبر 2020

نيللي كريم تبكي على الهواء وتعلق على فشل زيجاتها: كنت هبلة

كشفت قناة dmc عن الإعلان التشويقي للحلقة الثانية من برنامج "السيرة" الذي تعود به الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني للشاشة مجددًا بعد غياب عامين.

وبحسب البرومو الترويجي الذي جرى تناقله على نطاق واسع بين عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت نيللي كريم (ضيفة الحلقة) وهي تبكي، حيث وجّهت لها وفاء الكيلاني سؤالاً عن تعرضها للخيانة الزوجية، ثم أتبعته بتعليق: "لو بابا كان عايش مكانش حصلي كل ده".

وشبهت نيللي كريم ووفاء الكيلاني الزواج بالبطيخة، ثم وجهت الثانية سؤالها للأولى عن زيجتيها اللتين خاضتهما وانتهتا بالطلاق، فقالت: "بطيختينك طلعوا قُرع ليه؟"، ولم تجد نيللي كريم ردًا مناسبًا سوى قولها: "كنت هبلة".

وتطرقت نيللي كريم خلال الحلقة للحديث عن أسرتها وبناتها ومشوارها الشخصي والفني، فضلًا عن تأكيدها بأن المصاعب التي تتعرض لها في الحياة لأنها لا ظهر لها بفقدها والدها، مردفة أنها أحست بالغربة عندما عادت إلى مصر قادمة من روسيا حيث كانت لا تقرأ ولا تكتب اللغة العربية.

وأكدت نيللي كريم أنها تعلمت الكثير خلال تواجدها في روسيا لسنوات طويلة، كما تحدثت عن موقفها حال جاءتها إحدى ابنتيها تعترفان أمامها بالحب، كما عقبًت نيللي كريم على اسم سيرتها مقتبسة إياه من مسلسل كانت قد انطلقت به للجمهور ولاقى نجاحًا كبيرًا وهو "بنت اسمها.. ذات".


وتفاعل جمهور نيللي كريم ووفاء الكيلاني مع البرومو مؤكدين أنها ستكون حلقة نارية معلنين انتظارهم لها، حيث كتب معلقون: "الله الحماس الف منتظرينها الحلوه"، و"بكامل حماسي وحنوتي سبول عشان ننسجم مع وفاء"، و"منتظرين وفاء وبرنامجها".

ومن المعروف أن نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بـ100 وش" إلى جانب الفنان آسر ياسين وعدد من النجوم، وحقق العمل الذي ينتمي إلى فئة الكوميديا نسبة نجاح كبيرة.

ويروي المسلسل قصة فتاة تدعى سكر تعمل في النصب، تلتقي بشاب يُدعى عمر يحاول النصب على سكر، ليبدأ الصراع بينهما إلا أنهما يقرران تشكيل عصابة تقوم بالنصب على الأشخاص.