برامج

17 مايو 2018

برامج الكوميديا تتراجع و"الإنسانية" تتصدر المشهد في رمضان 2018

تتنافس القنوات الفضائية في شهر رمضان، للفوز بعرض أفضل البرامج، لكسب ود ورضا المتلقي، والشيء اللافت للنظر هو تراجع برامج المسابقات والمقالب، وكثرة البرامج الإنسانية، التي تناقش العديد من المشاكل والقضايا التي يعاني منها المجتمع.

وتستعرض فوشيا أبرز النجوم الذين تحمسوا لتقديم البرامج، وأشهر هذه البرامج على الفضائيات العربية..

رامز جلال


يخوض رامز جلال تجربة جديدة من برامج المقالب هذا العام، ويحمل برنامجة اسم "رامز تحت الصفر"، وتم تصويره في روسيا، ويستضيف عددًا من نجوم الفن و الرياضة، ويعرض على قناة "mbc مصر".

مى سليم



تقدم الفنانة الأردنية مي سليم، برنامجاً أشبة بتلفزيون الواقع، يحمل اسم "كان نفسي"، ويعرض على قناة اليوتيوب، ومن المتوقع أن تظهر ابنتها "لي لي" في إحدى حلقاته.

هشام حداد


على قناة رؤيا الأردنية، يلتقي الجمهور العربي مع الإعلامي هشام حداد في برنامج كوميدي يحمل اسم "خمسة وخميسة"، ينتقد من خلاله العديد من القضايا الاجتماعية التي ألقت بظلالها على المجتمعات العربية مؤخرًا.

هيدي كرم




تقدم الفنانة هيدي كرم برنامج "كراكيب" على قناة يوتيوب، ويناقش العديد من القضايا التي تحاصر المرأة العربية وعلاقتها بالرجل.

عقارب الساعة




على مدار 30 يوماً يلتقى الجمهور العربي مع 30 نجماً من خلال برنامج يحمل عنوان "عقارب الساعة" وسوف يعرض على قناة النهار، وتعتمد فكرته على ظهور الفنان في شكل غريب، وغير معروف، ويمشي في الشارع بين الناس، ويرصد سلوكيات خاطئة.

ومن أبرز النجوم المشاركين في برنامج عقارب الساعة، الإعلامي تامر أمين، والفنانين هيدى كرم وحنان مطاوع وآيتن عامر.

برامج أخرى في رمضان

عمرو خالد



انتهى من تسجيل حلقات برنامح "سيرة حياة" وسوف يعرض على قناة المحور المصرية.

الصدمة




يقدم الإعلامي كريم كوجاك موسماً جديداً من برنامج "الصدمة" على قناة mbc والذي يناقش الممارسات الخاطئة وغياب الأخلاقيات و السلوكيات الطيبة عن المجتمع العربي.

ورطة إنسانية

تقدم قناة dmc المصرية برنامجاً بعنوان ورطة إنسانية، ويحاول رصد السلبيات والممارسات الخاطئة في المجتمع العربي.

أحمد الشقيري




يقدم برنامجا بعنوان "قمرة 3" على mbc، ويلقي الضوء على الشواهد والموقف في حياتنا اليومية.