برامج

12 أكتوبر 2017

بعد إليسا.. عاصي يعلن المواجهة وأحلام تعلنها حرباً

بعد أن أبدت النجمة اللبنانية إليسا حماسها في بدء مرحلة "المواجهة" من خلال برنامج "ذا فويس" إذ من المتوقع أن تشتعل المواجهة في المرحلة الثانية التي يتمتع فيها المدربون بخاصية خطف المواهب من بعضهم البعض.

بدوره، أعلن الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن انطلاق اليوم الأول من تصوير هذه المرحلة وذلك من خلال تغريدة كتبها عبر حسابه على "تويتر".



وقال عاصي: "اليوم الأول من تصوير مرحلة المواجهة الأجواء رائعة والكل متحمس انتظرونا بموسم غير شكل"، مع نشره صورة من كواليس التصوير تجمعه بنجوم البرنامج، إليسا، محمد حماقي، وأحلام التي استنفرت وأعلنتها حرباً من خلال تغريدة كتبت فيها: "جاهزة اليوم،، يا ويلهم منا بعض الناس".



ورد عليها عاصي بتغريدة جديدة كتب فيها: "حلو الإنسان يحلم بس مش ضروري يتحول الحلم لحقيقة يا أحلام وإليسا وحماقي"، لترد له أحلام الصاع صاعين من خلال تغريدة جديدة قالت فيها: "صحيح حلو الإنسان يحلم،،، مقهورين".

في ظل هذه المناوشات الظريفة والطريفة، وحده النجم محمد حماقي بقي صامتاً ولم يدخل بها، وعلى ما يبدو سيكون الحكم الوحيد المسالم في البرنامج في ظل معارك منتظرة بين باقي الحكام ستكون كفيلة طبعاً بوضع برنامج "ذا فويس" في واجهة البرامج التلفزيونية في الفترة التي سيتم عرضه فيها على الهواء.