السجادة الحمراء

20 أكتوبر 2021

النجوم يواصلون استعراض إطلالاتهم على السجادة الحمراء بسابع أيام الجونة

شهد سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، حضورًا هادئًا من نجوم ونجمات الوطن العربي، الذين ظهروا بإطلالات متنوعة على السجادة الحمراء، كما لفتت الثنائيات الأنظار بحضورهم، وذلك وسط غياب العديد من الفنانين، على رأسهم الفنانة بشرى، التي تعرضت لحادث سير.

بسمة


ظهرت الفنانة بسمة، بفستان طويل متعدد الألون، مكشوف من منطقة الصدر، ونسقته مع حذاء باللون الأسود، واعتمدت مكياجًا ناعمًا، مع تسريحة الشعر المنسدل.

إلهام شاهين


كما أطلت الفنانة إلهام شاهين بفستان كت باللون الجملي الغامق، بقصة الكشكشة من منطقة الصدر، وبكمّي البافي المزودين بإكستنشن من اليد. ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي، واعتمدت مكياجًا ترابيًا، مع تصفيف شعرها للأعلى.

ريا أبي راشد


أما الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، فقد نجحت بأن تخطف الأنظار بإطلالتها، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأحمر مزودًا بكمّين شفّافين، ومزينًا بالتطريزات بالكامل، ونسقته مع حذاء باللون الأسود، واعتمدت مكياجًا قويًا، وتركت شعرها الويفي منسدلًا.

فاطمة ناصر


واختارت الفنانة التونسية فاطمة ناصر، إطلالة بسيطة، حيث ارتدت بلايز كت باللون الأسود، ونسقته مع بنطال بمزيج من اللونين الأبيض والأسود، واستعانت بحقيبة يد صغيرة من الأبيض والأسود، واعتمدت مكياجًا ناعمًا، مع تسريحة شعر منسدل.

مريم الخشت


بينما ظهرت الفنانة مريم الخشت، بفستان كب منفوش بچيبون، وانتعلت حذاء كعب عالٍ من لون الفستان نفسه، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف مع مكياج ناعم.

بوسي شلبي


بينما تخلت الإعلامية بوسي شلبي، عن الفستان هذه المرة على السجادة الحمراء، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأسود، بصيحة الكب ومزود بإكستنشن من اللون الفوشيا اللامع متدلٍ من الخلف، واعتمدت مكياجًا صارخًا مع تسريحة الشعر المرفوع.

عبير صبري وزوجها


لفتت الفنانة عبير صبري، الأنظار إليها على السجادة الحمراء، بحضورها مع زوجها رجل الأعمال أيمن البياع، واختارت فستانًا من اللون البرتقالي بقماش لامع وبصيحة "ون شولدر" وفتحة ساق جانبية طويلة، ومزود بحزام رفيع عند الخصر، بينما ظهر زوجها ببدلة كلاسيك من اللون الأسود.

علا رشدي وأحمد داود


وتألق الثنائي أحمد داوود، وزوجته علا رشدي، على السجادة الحمراء، حيث ظهر الأول بإطلالة كاجوال مرتديًا قميصًا من اللون الأخضر الفاتح، ونسقه مع بنطال وتيشرت باللون الأبيض، بينما اختارت زوجته إطلاله هادئة وبسيطة، حيث ظهرت بفستان ميدي كت باللون الأسود، ونسقته مع نظارة شمسية بلون الفستان نفسه.

إطلالات شبابية


كما شهد اليوم السابع من فعاليات المهرجان، حضور عدد من الفنانين الشباب على السجادة الحمراء، واعتمد أغلبهم على الإطلالات الكاجوال، منهم: طارق الإبياري، علي الطيب، أدهم الشرقاوي المعروف بـ"بيج زي"، وأمير المصري.