السجادة الحمراء

31 أكتوبر 2020

كيف وصف أرضروميان ليلى علوي وأمينة خليل ودرة وغيرهن باختتام الجونة؟


تنوعت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة؛ إذ اتسم عدد منها بالرقي والجمال والبساطة، وبالفساتين القصيرة والطويلة، فضلا عن الألوان المتنوعة التي أضافت المزيد من الجاذبية على النجمات.

وأطلت الممثلة شيرين رضا بفستان قصير باللون الأزرق، بقصة الكم الواحدة، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأحمر، وحذاء باللون الأسود، معتمدة مكياجًا قويًا، تاركة شعرها الويفي منسدلا.

في حين اعتمدت الممثلة لقاء الخميسي إطلالة فرعونية؛ إذ ارتدت فستانا أبيض، تميز بتصميمه المختلف، لجهة الفتحة بأسفله، نسقتها بحزام ذهبي على الخصر، واعتمدت تسريحة شعر غير تقليدية، مع أقراط تتدلى من أذنيها.

وكان من اللافت، أن الممثلة ليلى علوي قد نجحت هذه المرة في اختيار الإطلالة الأنسب لسنها، حيث تألقت بفستان أخضر اللون براق، تميز بأكمامه الفضفاضة الشفافة، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم.

وحذت حذوها الممثلة يسرا التي واجهت الكثير من الانتقاد بسبب إطلالتها في افتتاح المهرجان، إلا أن ختامها كان مسكا، فأطلت بفستان طويل متعدد الألوان يطغى عليه اللون الأبيض واعتمدت مكياجا وتسريحة ملائمة لظهورها على السجادة الحمراء.

كما ارتدت الممثلة أمينة خليل فستانا طويلا باللون الأصفر، بقصة الكم الواحدة، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي، واعتمدت مكياجا قويا، وإكسسوارات أنيقة، وتصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

وأبدعت الممثلة درة في خيارها هذه المرة، من خلال اعتمادها فستانا طويلا باللونين الأبيض والأسود، يبرز مقومات جسمها واختارت تسريحة أضفت عليها جاذبية مع المكياج الذي اعتمدته.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أنه بعد إطلالة الممثلة كندة علوش المثيرة للجدل، ظهرت في حفل الختام بإطلالة كلاسيكية أنيقة، مرتدية فستانا أبيض أنيقا، أبرز رشاقتها، معتمدة على إكسسوارات هادئة زادت من جمال طلتها.

الفيديو المرفق، يعرض خلاله المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان؛ إذ تحدث عن أفضل الإطلالات التي شهدتها السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، معتبرًا أن هناك عددا من النجمات حرصن على الظهور بأبهى حلة علهن يعوضن بعض الأخطاء التي اعتمدنها خلال حفل افتتاح المهرجان.