أذواق وأطباق

15 فبراير 2022

فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي يُطلق برنش المشاوي العائلي

أطلق فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، الوجهة العائلية المميزة في دبي، برنش مشاوي يوم الأحد العائلي الجديد كلياً، وذلك ابتداءً من 6 فبراير 2022 في مقهى كافيه بيلج الشهير ومطعم سنكن جاردن للاحتفال بعطلة الأسبوع الجديدة في الإمارات العربية المتحدة.

يدعو الفندق الفخم ضيوفه للاستمتاع بالأجواء العائلية يوم الأحد، من 12 ظهرًا إلى 4 عصراً، حيث ينظم البرنش الذي يناسب الأطفال ويقدم العديد من الأنشطة التي ترافق بوفيه المشاوي اللذيذ.

ويقدم فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي لضيوفه الصغار العديد من الأنشطة الترفيهية، ومن ضمنها ألعاب الخفة، وتشكيل البالونات، والرسم على الوجوه، والفنون والحرف اليدوية، وعرض الأميرة، ليضمن لضيوفه الصغار أجواء متميزة من الترفيه.

ويمثل برنش المشاوي الذي سيقدمه الفندق وجهة مميزة للكبار، مع الدي جي، والمشروبات والعصائر المتنوعة. كما تتضمن الباقة محطات لأنواع السلطات، والمأكولات البحرية الباردة، والجبن واللحوم المحضرة، والمشاوي، والمعكرونة، والمخبوزات، والتيمبورا، بالإضافة إلى تشكيلة من المثلجات. ولا يمكن تفويت زيارة ركن المخبوزات والحلويات الساخنة. كما يقدم البوفيه فرصة لتناول وجبات شهية من اللحم البقري المشوي والأسماك المحلية المشوية. وللأطفال الصغار، تتوفر قائمة مخصصة تتضمن الكثير من الأطعمة اللذيذة مثل الباستا مع صلصة الطماطم، وتندر الدجاج والبطاطا المقلية، وشرائح الجبن الصغيرة، وغير ذلك!

يمكن الاستمتاع بتناول وجبة البرنش المميزة ابتداءً من يوم الأحد 6 فبراير 2022 في فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، الذي يتميز بموقعه وسط مدينة دبي. ويقدم الفندق برنش المشاوي الشهي في مقهى كافيه بيلج ومطعم سنكن جاردن لقضاء أوقات مميزة ورائعة!

العرض: برنش المشاوي العائلي يوم الأحد في فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي.

المكان: مقهى كافيه بيلج ومطعم سنكن جاردن في فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي.

التاريخ والأوقات: كل يوم أحد ابتداءً من يوم 6 فبراير.

الوقت: من 12 ظهراً إلى 4 عصراً.

الأسعار 

مع العصائر والمرطبات:    299 درهماً.

مع مشروبات المطعم:       399 درهماً.

باقة بروسيسو:              499 درهماً.

الأسعار للأطفال الصغار من 4 إلى 11 سنة: 150 درهماً، وبالنسبة للصغار بعمر 3 سنوات وما دون مجاناً.