أذواق وأطباق

31 يناير 2022

إكسبو 2020 يرسم البسمة في حياة مرضى أن أم سي بروفيتا

في إطار الترفيه عن المرضى ومشاركتهم في الحدث الاستثنائي الضخم الذي تستضيفه دولة الإمارات، نظم مركز أن أم سي بروفيتال رحلة إلى إكسبو 2020 دبي ضمت شقيقين مواطنين يعانيان من أمراض مزمنة في محاولة من المركز لرسم البسمة والفرح لحياتهم ولإيصال رسالة بأنه لا شيء مستحيل.
وقد أكد مايكل دافيس الرئيس التنفيذي للمركز أن سعادة المريض تؤثر بشكل إيجابي على تحسن صحته وقد أردنا أن نخلق للمرضى أجواء من السعادة والأمل نحو غد أفضل، خاصة وأن "إكسبو" حدث مبهر يعكس قدرة المواطن الإماراتي والعربي على إنجاز ما يراه البعض مستحيلاً، وبث روح التفاؤل.
ويضيف: "محمد ومازن أثناء رحلتهما لمسنا مدى التفاعل والحماس وحب الاستطلاع لديهما، خاصة وأن إكسبو يضم العديد من الأجنحة المبهرة لمختلف دول العالم". وأوضح الشباب خلال زيارتهم أن هذه التجربة تحدث مرة واحدة في العمر وستكون من الذكريات الذهبية التي لا تنسى.
والجدير بالذكر أن مركز أن أم سي بروفيتا هو المركز الرائد في علاج مرضى رعاية طويلة الأجل و إعادة التأهيل وقد تم تأسيسه عام 2011 ، مع مرافق مخصصة في أبو ظبي والعين، ويغطي الرعاية المنزلية وغسيل الكلى في المنزل بكافة أنحاء الإمارات ويتضمن فريق العمل مجموعة من الأطباء المتخصصين والممرضات  والمعالجين الذين يحرصون على تقديم أفضل جودة لحياة المرضى المقيمين من خلال أحدث التقنيات الطبية والحلول والبرامج الشاملة المخصصة التي تشمل الرعاية السريرية والعلاج التأهيلي والتنمية الاجتماعية والثقافية. بالإضافة إلى وحدة رعاية خاصة طويلة الأجل.