أذواق وأطباق

10 أكتوبر 2021

كويا أبوظبي يقدم دروسا من خبراء الطهي لعشاق المطبخ البيروفي

تعزيزا لمكانة النكهات البيروفية الملهمة، أطلق مطعم كويا أبوظبي سلسلة من الدورات التدريبية المتقدمة للاحتفال بالثقافة البيروفية العريقة.

وسيتمكن عشاق هذا النوع من المأكولات الأصيلة من تعلم كيفية صنع مشروب البيسكو وطبق السيبيتشي بإتقان منفرد، اللذين يعدان بمثابة سمتين بارزتين لثقافة الطهي في أمريكا اللاتينية.

وسيتم عقد جلسات التدريب على كل طاولة بنظام التباعد الاجتماعي الملتزم، وسيتلقى المتدربون شرحا مفصلا من قبل كبار الطهاة في كويا.



وتقام الحلقات الدراسية العملية مقابل المناظر الخلابة لجزيرة المارية خلال وضح النهار، لتوفر أوقاتا استثنائية للاستمتاع بالطقس الهادئ، جنبا إلى جنب مع جرعة صحية من الثقافة، بما في ذلك وجبة غداء شهية من بيرو تم تحضيرها خصيصا لهذه المناسبة.

والطبق المدرج في القائمة هو الجواكمولي، ويتألف من الأفوكادو، وتورتيلا الذرة، مقرمشات الروبيان؛ سيبيتشي التونة الصفراء مع بذور السمسم وحبات الأرز وفول الصويا، بالإضافة إلى الخيارات الخالية من الغلوتين مثل سمك القاروص والبصل الأحمر والبطاطا الحلوة والذرة البيروفية (الشوكلو)، والفطر البري وفطر الإينوكي المقرمش.

وتضم هذه الدروس التدريبية صناعة نوع واحد من المقبلات الشهية والتي تدعى سلطة Kale مع الجوز المكسر وتوت غوجي والتوت البري والمانشيجو والتوت البري المجفف.

ولإنهاء الوجبة والطبق بمذاق حلو يشمل اختيار الحلوى كولادا الذرة الأرجواني مع كعكة الغريبة البرتقالية وكروس البرتقال والليمون مع شوكولاتة الحليب وصلصة دولسي دي ليتشي.