أذواق وأطباق

22 ديسمبر 2020

مستحضرات التجميل "وايكون" تساهم في حماية حقوق الحيوانات

تبحثين عن مستحضرات تجميل فائقة الجودة بأسعار مناسبة ولا تستخدم مستخلصات الحيوانات ولا يتم تجربة منتجاتها على الحيوانات؟ مستحضرات تجميل وايكون الإيطالية هي ما تبحثين عنه. مبتكرة بإلهام من الروح الإيطالية الفريدة في الجمال والموضة، وايكون علامة تجارية إيطالية لمستحضرات التجميل فائقة الجودة ومناسبة الأسعار ولا تستخدم الحيوانات في منتجاتها على الإطلاق، كما أنها تناسب كل الأعمار ودرجات البشرة المختلفة لتمنحها إطلالة جريئة ومختلفة. الآن منتجات وايكون متوفرة حصريًا في متاجر لايف ستايل في المنطقة.


تتنوع منتجات وايكون لترضي عاشقات الجمال والمكياج من جميع الأذواق. يمكنك الاختيار من مجموعة مختلفة من أحمر الشفاه وظلال العيون ومنتجات أساس المكياج الخفيفة ومنتجات إضاءة البشرة لتدللي نفسك وصديقاتك في موسم تبادل الهدايا. إليك بعض أفضل اختيارات وايكون لتتألقي في استقبال العام الجديد.


باليتات المكياج من وايكون كوزمتيكس


باليتات المكياج الأنيقة من الهدايا المثالية التي يعشقها الجميع. تقدم لك وايكون باليتات ظلال العيون بالألوان الغنية اللامعة والملمس الحريري، وكذلك باليتات الهايلايتر لتحددي ملامح وجهك الجذابة بتغطية فائقة تمنحك إطلالة أحلامك.


السعر: 115 درهما إماراتيا


باقات الهدايا من مستحضرات تجميل وايكون كوزمتيكس


هداياك مثالية وتسعد صاحباتها كما ترغبين! اختاري من الباقات الثلاثية الرائعة التي تتضمن البرايمر والبودرة والفرشاة العريضة على شكل المروحة لمكياج وجه خالٍ من العيوب، ويمكنك اختيار باقة الفرشاة والبلاشر العملية والأنيقة من أجل احتفالات مبهجة.


السعر: يبدأ من 100 درهم إماراتي


البرونزر من وايكون كوزمتيكس


تحلم الكثيرات بتلك الإطلالة البرونزية المتوهجة التي تخطف الأنظار. احصلي عليها مع برونزر الإضاءة من وايكون بلون وملمس غني وناعم كالحرير لتحصلي على تلك الإطلالة الندية (الديوي) التي تبحثين عنها. ونذكرك أن منتجات وايكون لا يتم تجربتها على الحيوانات على الإطلاق.


السعر: 85 درهما إماراتيا


سائل أساس المكياج من وايكون كوزمتيكس


تفردي بإطلالة مكياجك هذا الموسم مع سائل أساس المكياج المخملي من وايكون الذي يمنحك الأساس المثالي الذي تبدو معه بشرتك حريرية بتغطية كاملة وبإطلالة طبيعية غير متكلفة.


السعر: 99 درهما إماراتيا


أحمر الشفاه غير اللامع المرطب عالي الكثافة من وايكو كوزمتيكس


عادة ما تتسبب أنواع أحمر الشفاه غير اللامعة (المات) في جفاف البشرة وتشققها، ولكن مع أحمر الشفاه المات من وايكون المطور بتركيبة مبتكرة من الأصباغ الغنية ومضادات الأكسدة مثل فيتامين E وزيت الزيتون وزيت الجوجوبا، ستحصلين على شفاه مرطبة طوال اليوم! يمكنك الاختيار من مجموعة من الدرجات الغنية بالحياة مثل هولي بيري، روز وود، لولي بوب ريد لابتسامة الثقة والجمال في موسم الاحتفالات المبهج.


السعر: 45 درهما إماراتيا