أذواق وأطباق

24 ديسمبر 2019

عروض السبا بمناسبة الأعياد في فندق أنانتارا القرم الشرقي

تمتعي بعروض السبا التي لا مثيل لها بمناسبة الموسم الاحتفالي في فندق أنانتارا القرم الشرقي، والتي من الممكن أن تكون هدية مثالية و رائعة. عيشي لحظات تجديد الشباب و توهجي مع سبا مميز في فندق مميز.

تمتعي بمقاومة تأثيرات الشتاء بجلسة تدليك دافئة لمدة 60 أو 90 دقيقة، و احصلي بعد ذلك على منتج مجاني للتمتع و الدلال في منزلك.

هل تبحثين عن هدية مناسبة لشخص مقرب و مميز ؟ لا شيء يضاهي قسيمة فاخرة تبدأ بقيمة 1000 درهم إماراتي كهدية؛ إذ تمكنه من الاستمتاع بجلسة تدليك للظهر لمدة 30 دقيقة، وتسهم في تجديد المعنويات وترك انطباع مميز في الوقت المناسب من العام.

يقع فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا على أطراف مدينة أبوظبي، حيث تنتشر ناطحات السحاب على جانب، وعلى الجانب الآخر تمتد أشجار القرم التي تبعث على الهدوء والسكينة التامة؛ ما يجعله الموقع المناسب الذي يجمع بين جدية الأعمال وأجواء المتعة والرفاهية.

تمتعي بإقامة مثمرة في وسط المدينة، ثم ارجعي للتنزه مشيا على الأقدام والسباحة على الشاطئ وركوب قوارب التجديف وسط أشجار القرم خلال إقامتك في أحد أشهر الفنادق الخمس نجوم في أبوظبي. انطلقي إلى الصحراء لخوض المغامرات المثيرة، ثم استرخي مع طقوس الحمام التركي.