أذواق وأطباق

6 ديسمبر 2017

فندق "باب القصر" يستقبل موسم العطلات ببرنامج أنشطة حافل

أطلق فندق "باب القصر" في العاصمة أبو ظبي، برنامجه الجديد والحافل بالفعاليات والعروض الخاصة بموسم العطلات، إذ يستهل البرنامج فعالياته بمنزل الزنجبيل الكبير في ردهة الفندق. حيث يعرض منتوجات مميزة للبيع مثل "بودينغ" عيد الميلاد وفطائر اللحم الشهية والمخبوزات الألمانية، والعديد من الأطباق المميزة من حول العالم.

ودعا الفندق الضيوف لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء في احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة، إذ يقدم لهم طبق لحم الحبش "تيركي" الشهير والمعد وفقاً لطريقة الطهو التقليدية بلمسة عصرية من باب القصر، كما يأتي عرض اللحم المميز مع خيارات متنوعة من الحشوات والأطباق الجانبية مقابل 40 درهماً فقط للكيلو الواحد، بشرط الطلب المبكر قبل 24 ساعة.

ويباشر الفندق احتفالاته بعيد الميلاد الأحد الـ 24 من ديسمبر الجاري، إذ أعد مطعم "آرتزان" بوفيه عشاء فخم للضيوف، يشتمل على أطباق للحم الحبش "التيركي" وركن الطهو الحي مباشرة أمام الزوار.

وبحلول المساء يتولى مطعم "ليمو" تقديم أشهى مأكولات مطبخ أمريكا اللاتينية والبيرو ضمن قائمة مكونة من 6 أطباق، ومن ثم سيكون "سانتا كلوز" بانتظار الضيوف شخصياً في كلا المطعمين للاحتفال معهم وقضاء أمتع الأوقات، وكل ذلك بأسعار حصرية تبدأ من 295 درهماً للشخص الواحد.

ومع حلول عيد الميلاد المجيد الموافق 25 من ديسمبر، يستقبل مطعم "آرتزان" الزوار ببوفيه شهي من الساعة الثانية عشرة ظهراً للرابعة عصراً، حيث يقدم بهذه المناسبة المميزة عروضاً ترفيهية للعائلات مع أنشطة خاصة للأطفال وزيارة مميزة من قبل "سانتا كلوز".




ويدعو "آرتزان" الضيوف لاستقبال العام الجديد في أجواءٍ مميزة وذلك يوم الأحد الموافق لـ 31 من ديسمبر، حيث أعد المطعم بوفيهاً مكوناً من أشهى الأطباق العالمية مع عرضٍ موسيقي حي بأسعار تبدأ من 549 درهماً للشخص الواحد، وكذلك استعد مطعم "ليمو" بقائمة مكونة من 8 أطباق شهية لختامٍ مذهل للعام الحالي.

وبعد قضاء ليلةٍ حافلة يحين موعد برانش شهي من مطعم "آرتزان"، والذي أعد أطباقاً شهية من المقبلات والوجبات الرئيسة وصولاً إلى الحلويات لبداية عام مزدهرة بدءاً من سعر 395 شاملة للمشروبات الغازية.

ولجميع الراغبين ببداية عامٍ صحية ورياضية، أعد فندق باب القصر خصماً على عضوية نادي "آيانا" الرياضي، إذ يشمل العرض عضوية بلاتينية لمدة عام كامل ودخولاً غير محدود لصالة النادي الرياضية ومسبحها الخاص.

ومن جانبه قال مدير إدارة التشريفات بفندق باب القصر مرشد الشامسي: "إنه لمن دواعي سرورنا أن يكون لفندق باب القصر دورٌ في صنع لحظات جميلة للعائلات والأصدقاء. لذا حرصنا على تصميم عروضٍ وفعاليات مناسبة لموسم العطلات تضفي جواً من الفرح والبهجة على هذه المناسبات".