عطور و مستحضرات

11 مايو 2017

Shade and Illuminate... تباينات لوجه متناسق من Tom Ford

مجموعة من المنتجات الجديدة لصيف 2017 تكشف عنها Tom Ford Beauty والتي تجسد نظرة توم فورد المتميزة عن الجمال ويتردد صداها من فكرته المثالية في توازن الضوء والظل للحصول على التناظر.

مجموعة Shade and Illuminate  هي الأداة الأساسية لتحقيق فلسفة توم فورد الخاصة بهندسة الوجه، حيث تقدم طريقتين جديدتين لتشكيل التوازن والتناظر باستخدام تباينات اللون المكملة لبعضها، فتوفر الإضاءة والنحت والتحديد لتساعد على تحويل مظهر الوجه بالكامل.

 Shade and Illuminate Cheeks .. الإشراق والإضاءة



لوحتان تنبضان بألوان حيوية لكنها شفافة في الوقت ذاته، هذا الثنائي من بلاش التحديد الذي يتألف من كريمات الهايلايت، والتلوين هو جزء أساسي من فلسفة توم فورد الخاصة بالوجه. صممت التركيبة السهلة المزج للحصول على مظهر خدود بلون متباين ذي أبعاد وبمنتهى البساطة.

لون الهايلايت المتلألئ يمنح البشرة الإشراق والإضاءة لتعزيز مظهر عظمتي الخدين ومنح الوجه مظهراً مرفوعاً، بينما لون البلاش الشفاف والمفعم بالحيوية يمنح العمق والتحديد. كل زوج من الألوان يعزز لون البشرة ويناسب مجموعة من ألوان البشرة.

Shade and Illuminate Lips .. لمسة مخملية



ست ثنائيات ذات ألوان محدودة الإصدار صممت لتتناسب مع ألوان البشرة المختلفة، لونان أحدهما داكن والآخر فاتح، يشكلان معاً تأثير الأومبر الرقيق إلى الدرامي، يمنحان الشفاه الشكل واللون الغني مع قوة ثبات استثنائية.

تحتوي التركيبة التي تمنح لمسة نهائية مخملية على زيوت مطرّية ومزيج من البوليمرات التي توفر لونا غنيا وبعداً عميقاً. تتدرج الألوان من النيود إلى الموف والوردي والأحمر والعنابي. ويمكن استخدامها بسهولة بواسطة أداة التطبيق برأسين أحدهما إسفنجة والآخر فرشاة للشفاه.