مكياج

7 أكتوبر 2018

مدوّنات الموضة يتنافسن بالأناقة في احتفال شارلوت تيلبوري!

اتّجهت أنظار عاشقات الموضة العربيات إلى منتجع "نيكي بيتش" دبي، للتواصل مع شارلوت تيلبوري، خبيرة مكياج النجوم الأولى في العالم، وذلك خلال جولتها بمنطقة الشرق الأوسط احتفالًا بمتاجرها الثلاثة في دبي وأبو ظبي وقطر.

واستقطبت تيلبوري أبرز مدوّنات الموضة والجمال في العالم العربي، في متجر House of Tilbury، الذي عجَّ بإطلالات الفاشينيستات المتنوّعة وتحوّل إلى منصّة لعرض إطلالاتهن.

ورصدنا هنا تألق عدد من مدوّنات الموضة من أبرزهن الفاشينيستا الكويتية أسيا عاكف التي وضعت على رأسها العمامة أو ما يُعرف بـ (التربان) Turban، ونسّقت البليزر الأسود مع تي شيرت قطني باللون الأبيض، وسروال بطبعات ملوّنة غلب عليها اللون الأخضر.



المُدوّنة الإماراتية مثايل أل علي، كانت من بين أكثر الحضور أناقة في ستايل شبابي وعصري للفاشينيستات المحجبات، بالاعتماد على لبس العباءة المُخمل التي يتم لفها على الجسم دون أزرار باللون الأسود، وتركها مفتوحة ليظهر من تحتها فستان فضفاض.



ولأنّ الكتف الواحد موضة أيقونات الجمال، فاعتمدتها مدوّنة الموضة فرحانة بودي التي ارتدت بلوزة تكشف عن كتف واحد، فبدت في غاية الأنوثة والرومانسية، ونسّقتها مع سروال باللون الفوشيا اللامع والمرتفع الخصر.



إطلالة الفاشينيستا المُحجّبة سهى محمد طه جاءت قمة في الأناقة وابتعدت عن المبالغة والبهرجة، إذ اختارت توب أحادي اللون بالأسود بقصة انسيابية مع سروال بقصة الأرجل العريضة، وأضافت سهى لمساتها الخاصة بالوشاح العريض الذي نسّقته على الرأس والكتف، وحافظت على رقي الإطلالة باختيار هاف بوت باللون البيج الهادئ.



المدوّنة العراقية ديما الشيخلي ظهرت بإطلالة كاجوال عصرية بتصميم الألوان الموحّدة التي تمثّلت في سروال جينز باللون الأزرق مع توب أسود اللون.