مكياج

4 يونيو 2018

على خطى النجمات.. نظرة دراماتيكية بمكياج العيون "الوردي الذهبي"

يضفي مكياج العيون الرقيق الهادئ على إطلالتك، نظرة دراماتيكية ساحرة لا تضاهى، وبخاصة هذا اللون السحري، وهو الوردي الذهبي الذي تخطى كل التوقعات، وطغى على عالم التجميل وتربع على عرشه لسنوات عديدة.

من هنا، ندعوك للتألق بهذا اللون الساحر، ليمنحك إطلالة أنثوية ساحرة، واستلهمي من نجماتك الحسناوات، طريقتهن الفريدة في تطبيقه وإبراز جمال عيونهن وجاذبيتها.

هايلي بالدوين



ركزت بالدوين على تطبيق الأي شادو باللون الوردي الذهبي، على الجفون العليا بكمية أكبر من الجفون السفلى، واستغنت به عن الكحل والآي لاينر، فمنحها إطلالة طبيعية ناعمة.

سوكي ووترهاوس



أما الرقيقة ووترهاوس فاختارت من مكياج العيون اللون "الوردي الذهبي"، واتخذ الدور الأساسي في مكياجها، وبرز جمال العيون باستخدام "الماسكارا" بطبقات كثيفة رائعة، ولم تضع على وجهها الكثير من المساحيق، بل تركت العنان لعينيها كي تتحدثا وتعبرا عن تفاصيل جمالهما.

أوليفيا كولبو



اختارت الجريئة أوليفيا مكياج العيون الذهبي بدرجاته، وتناثر على جفونها بتناغم لافت، فوضعت الذهبي الفاتح في منتصف الجفون، يعانقه الذهبي الداكن على الحواف، وأكملت إطلالتها الرائعة، بأحمر شفاه باللون البني الغامق، لتجعل من وجهها قطعة ذهبية ثمينة مكتملة التفاصيل.

بري لارسون



كذلك طبقت لارسون مكياجها بخفة متناهية، واكتفت بالكحل الداكن العميق، لينطلق برقة على عينيها "المعبرتين".

لي لي كولنز



لأنها تقدر جمال عينيها وتأثيره، اختارت كولنز الوردي الذهبي بذكاء فريد، ليتناسق مع لون بشرتها اللؤلؤية، ووضعت البطانة بطبقات خفيفة، مع تطويل الرموش بالماسكارا الكثيفة.

شاي ميتشل



جميلة ناعمة، لذا اختارت شاي هذا اللون الرائع، ليعزف على أوتار جمالها بلمسات مذهلة، واستطاعت بفطنتها تطبيق الأي شادو، على كامل جفونها، ما منحها رقة ونعومة لا يوصفان.