مكياج

29 أبريل 2018

تعلّمي فن رسم العيون بالآيلينر على خطى النجمات

يلعب المكياج دورًا أساسيًا في إبراز جمال العيون عند الفتيات، لذلك فهو يحتاج إلى فن وإتقان من أجل الحصول على إطلالة ساحرة وجذابة.

لذا إذا أردتِ سيدتي الحصول على مكياج ساحر لعيونك، استوحي طرق رسم عيونك من هؤلاء النجمات اللاتي نجحن في خطف قلوب جمهورهن بجمال عيونهن.

تعتمد الفنانة اللبنانية مايا دياب في مكياج عيونها على رسمهن بالآيلينر بشكل مسحوب فضلاً عن وضع الماسكرا بكثافة على رموشها.


وهو ما يتشابه كثيرًا مع مكياج عيون الفنانة المصرية ياسمين صبري، حيث تعتمد على نفس الرسمة المسحوبة مع وضع القليل من ظلال الجفون الفاتحة لإبراز جمال عيونها الواسعة.


أما هيفاء وهبي فهي تتفنن في وضع مكياج عيونها اللوزية، من خلال رسمها من الداخل والخارج بالآيلينر بشكل يحددها بالكامل، ما يمنحها نظرةً ساحرةً.


وتأتي الفنانة اللبنانية نادين نسيب لكي تأسر القلوب بجمال عيونها الواسعة، والتي تقوم بإبراز جمالهن من خلال عمل مكياج السموكي من خلال رسمها خطًا عريضًا من الآيلينر بشكل مسحوب ووضع ظلال جفون غامق اللون، ما يجعلها تبدو في قمة جاذبيتها.


ونجحت الفنانة الإماراتية أحلام في كسر الروتين من خلال اعتمادها على المكياج السموكي لعيونها، وذلك في أحدث ظهور لها في برنامج "ذا فويس"، ما أعطاها المزيد من الجمال والتألق.