مكياج

9 مايو 2017

مجموعة Armani Runway لربيع وصيف 2017.. إطلالة جمالية نابضة بالحياة

تقدّم Giorgio Armani Beauty للنساء فرصة التألّق بالإطلالة الجماليّة المعتمدة في عرض أزياء ربيع/صيف 2017. فهذه الإطلالة محدودة الإصدار هي وليدة تعاون بين المصمّم وليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار جورجيو أرماني، حيث ابتكرت ليندا كانتيلو إطلالة جماليّة فلكلورية وساحرة متناغمة تمامًا مع عرض أزياء جورجيو أرماني.



وقد اختارت خبيرة المكياج إبراز البشرة النقيّة والطبيعيّة باستخدام معزّز للإشراق باللونين الرّملي والشامباني، لمنح الإشراقة التي تشتهر بها دار أرماني. واستخدمت الأزرق المتوهّج لإضفاء الحياة على مكياج العينين السموكي. أمّا الفم فلم تغطّه سوى بملمّع شفّاف للشفاه.

بالتالي، تتيح هذه الإطلالة الخاصّة لكلّ امرأة التألق بالمكياج المنفّذ في العرض، فمجموعة  Armani Runway  لعام 2017، لمسة الأزرق المتوهّج تضفي حيويّة على العيون بمكياج السموكي ذي الإطلالة الطبيعية، أمّا الشفاه فائقة اللمعان فتعزّز السحر والجاذبية.

تتألّف مجموعة Armani Runway لربيع/صيف 2017 من ثلاثة مستحضرات، هي:

باليت The Runway Palette.. لمسة برونزيّة وعينان آسرتان



تنقسم  علبة الباليت إلى قسمين، الأول عبارة عن بودرة برونز حريرية الملمس، لمنح إطلالة بشرة نضرة جميلة، تسطع بإشراق صحي؛ أمّا الثاني فيتضمّن ثلاثة ألوان من ظلال العيون: الأزرق الكوبالتي، والأسود العميق، والزهري الباستيل. يمكنك استخدام هذا الأخير كمعزّز للإشراق من أجل إضفاء إشراق أكبر على الوجه وإبراز العينين.

Eye Tint.. ألوان جذّابة تكسو الجفون



بلمسته المفعمة بالحيويّة ولونه الأزرق الكوبالتي المتوهّج، يُبرز هذا لمستحضر العينين. يتواءم ظلّ العيون السائل هذا مع البشرة بحيث تبدو "خالية من المكياج". كما أنّ قوامه الرقيق للغاية يسمح بتعزيز اللون حسب الرغبة.ويُنصح باستخدام هذا المستحضر مع ظلال العيون في

باليت Armani Runway Palette لعينين في منتهى الجاذبية.

Ecstasy Lacquer.. شفاه ساحرة 



خلافًا للعينين البارزتين، تُمنح الشفتان لمسة برّاقة باستخدام ملمّع الشفاه بلون نيود ورديّ مفعم بالانتعاش.