مقابلات

25 يناير 2023

ميرهان حسين: ممكن أرتبط قريبا.. ولن أكون زوجة ثانية لأنني غيورة جدا


أكدت الفنانة المصرية ميرهان حسين أنها تحب تقليد الآخرين، لذلك اتخذت من مواقع التواصل سبيلا لتسليط الضوء على موهبتها، معلقة: "الناس حبوا تقليدي لذلك استمريت بهذه الهواية".
وأضافت "حسين" لـ"فوشيا" أنها أبدعت بتجسيد شخصية النجمات نبيلة عبيد، إليسا، فيروز فيفي عبدو، مشيرة إلى أنها تسعى دوما لتقمص الشخصيات التي تحبها.
وكشفت الفنانة المصرية، أنها تعيش قصة حب مع رجل من خارج الوسط الفني، مرجحة أن تدخل القفص الذهبي في وقت قريب، رافضة الكشف عن هوية حبيبها.
وشددت على أنها ترفض الارتباط برجل متزوج، لافتة إلى أن شريك حياتها لن يطلب منها اعتزال الفن، بحكم أنه كان هناك اتفاق مسبق على مختلف الأهداف والأحلام.
يذكر أن الفنانة ميرهان حسين قد روجت لفيلمها السينمائي الجديد "اتنين للايجار" الذي من المقرر أن يعرض في السينمات الخميس، ضمن أفلام إجازة نصف السنة.
والفيلم تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصته على ظهور عدد من ضيوف الشرف، كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتي يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ثراء جبيل، بالإضافة إلى ميرهان حسين.